شاهدوا.. ناظورسيتي تنقل أجواء مشاهدة مباراة ريال مدريد بالرباط

شاهدوا.. ناظورسيتي تنقل أجواء مشاهدة مباراة ريال مدريد بالرباط
حلم عدد كبير من المغاربة بحضور مقابلات النادي الملكي لعقود، ومنهم الناظوريون، وها هو الحلم يتحقق داخل المغرب الذي احتضن كأس العالم للأندية هذه السنة، ومنه صورت عدسة ناظورسيتي هذاه الروبورتاج الذي رصد أجواء البهجة من داخل ملعب مركب محمد الخامس بالرباط وفي محيطه، أين التقت مواطنين من شتى مدن المملكة ومنهم ناظوريين.

وعبر هؤلاء عن ابتهاجهم بحضور مباراة الفريق الإسباني، وكذلك المصري (الأهلي)، إذ شكل لهم الموندياليتو الفرصة التي كانوا تواقين لها لعقود من الزمن مع تعذر تحقيقها.

وقال هؤلاء، أنهم فخورون بمستوى التنظيم العالي الذي قدمه المغرب في هذا العرس الكروي، وبحرص المملكة على حسن التنظيم، متمنين للناظور أن تحضى هي الأخرى بملاعب مثيلة لتلك التي شهدت تنظيم الموندياليتو بطنجة والرباط.

هذا، وتأهل ريال مدريد الإسباني للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم -المقامة حاليا في المغرب- عقب فوزه 4-1 على الأهلي المصري في نصف نهائي المسابقة.

وبالرغم من فوز كبير للريال فإنه لم يعبر عن السير الحقيقي للقاء، إذ كان الفريق المصري "الأهلي" ندا قويا للفريق الملكي الذي هدد مرماه في أكثر من فرصة.

هذا ومكنت خبرة نجوم النادي الإسباني من حسم الموقف لصالحه في النهاية ليحرموا نادي القرن في أفريقيا من تحقيق نهائي عربي تاريخي في البطولة.

وبدأ البرازيلي فينيسوس جونيور حصة التسجيل لمصلحة النادي الملكي في الدقيقة 42، قبل أن يضيف الأورغوياني فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وسجل التونسي علي معلول بهدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، قبل أن يعقب البرازيلي رودريغو، بتسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 86.

وأنهى (البديل) سيرخيو أربياس مهرجان أهداف النادي الإسباني في اللقاء، بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع.

الخميس 9 فبراير - 20:47
مصدر : nadorcity.com.