شاهدوا.. حادثة سير وسط مدينة الدريوش تخلف خسائر مادية جسيمة

شاهدوا.. حادثة سير وسط مدينة الدريوش تخلف خسائر مادية جسيمة
شهد الشارع الرئيسي وسط مدينة الدريوش، وتحديدا قرب مقهى نهيلة صباح اليوم الأربعاء 8 فبراير الجاري، حادثة سير خطيرة، جراء اصطدام سيارة من الحجم الكبير بسيارة من نوع مرسيدس كانت مركونة بجانب الطريق.

وبحسب شهود عيان فإن سائق سيارة "رونو ترافيك" كان في اتجاه مركز بوفرقوش اصطدم بسيارة من نوع "مرسيدس 250" كانت مركونة على جانب الطريق.

وخلف الاصطدام القوي لسيارة "رونو ترافيك" بالسيارة المركونة خسائر مادية جسيمة في العربتين، فيما حالة الألطاف الإلهية دون تسجيل إصابات بشرية.

وفي ذات السياق، حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، والتي عملت على تسهيل حركة السير والجولان بالمكان، وفتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

هذا و قالت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الثلاثاء، إن 21 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب 2151، من بينهم 75 خطيرة، في 1590 حادث مرور وقع في المنطقة الحضرية خلال الأسبوع من 30 يناير إلى 5 فبراير.

وترجع أسباب معظم حوادث السير حسب بيان المديرية بشكل أساسي إلى إهمال السائقين، وعدم احترام حق الطريق، والسرعة المفرطة، والراجلين غير الملتزمين بالقانون، وتغيير الاتجاه دون استخدام إشارة، وعدم احترام مسافة الأمان، والتغيير غير المصرح به في الاتجاه، وعدم التحكم في السيارات، وعدم احترام علامات قف، والقيادة في المسار الأيسر، وعدم احترام الضوء الأحمر، والقيادة في حالة سكر، والسياقة في الاتجاه الخاطئ والتجاوز الخاطئ.

الاربعاء 8 فبراير - 17:22

مصدر : nadorcity.com.