حكيمي وحمد الله يوجهان رسالة بعد الزلزال المدمر بسوريا وتركيا

حكيمي وحمد الله يوجهان رسالة بعد الزلزال المدمر بسوريا وتركيا
تفاعل الدولي أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مع تداعيات الزلزال المدمر الذي لحق بتركيا وسوريا اليوم الإثنين مخلفا خسائر جسيمة في الأرواح وإصابات كثيرة.

ودون لاعب باريسانجرمان حكيمي عبر حسابه الشخصي والرسمي بمنصات التواصل الإجتماعي، قائلا: "قلوبنا معكم سوريا وتركيا".

ولقيت تدوينة أشرف حكيمي تفاعلا كبيرا في منصات التواصل الإجتماعي بالنظر إلى الملايين الذين يتابعونه عبر تويتر فايسبوك وإنستغرام.

بدوره كتب حمد الله عبد الرزاق مهاجم أسود الأطلس، وفريق اتحاد جدة السعودي: "اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا،ولا إلى النار مصيرنا، وأجعل الجنة هي دارنا وقرارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا".

وفي خضم الكارثة، أفادت السفارة المغربية بأنقرة، أنها قامت بوضع بريد إلكتروني وعدد من الأرقام الهاتفية، ليتمكن من خلالها أفراد الجالية المغربية الذين يقيمون بتركيا التواصل مع أعضاء السفارة بشأن الزلزال الذي ضرب اليوم جنوب تركيا.

وقالت سفارة المملكة المغربية في بلاغ لها، "إنها تلقت ببالغ الحزن والأسى خبر سقوط العديد من القتلى والجرحى، إثر الهزة الأرضية التي شهدتها تركيا".

كما تقدمت السفارة المغربية، بتعازيها ومواساتها لكافة مكونات الجمهورية التركية، رئيسا وحكومة وشعبا، ومن خلالهم إلى أسرهم.

Our hearts are with you ????????????????❤️— Achraf Hakimi (@AchrafHakimi) February 6, 2023

ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا— abderrazak Hamdallah (@Hamedallah_9) February 6, 2023

الاثنين 6 فبراير - 23:17
مصدر : nadorcity.com.