تفاصيل.. الجماهير الكروية بالناظور على موعد مع مقابلة قوية للهلال

تفاصيل.. الجماهير الكروية بالناظور على موعد مع مقابلة قوية للهلال
في أولى جولات مرحلة الإياب حيث موعد الجمهور الرياضي الناظوري مع مباراة إياب قوية سيستضيف من خلالها فريق هلال الناظور ذي المرتبة الثانية في الترتيب، غريمه اتحاد شفشاون ذي المرتبة الخامسة يوم السبت المقبل على الساعة 15:00 بالملعب البلدي بالناظور.

هذا، ويعمل هلال الناظور على خوض غمار المنافسة لضمان ورقة الصعود، بعد الانتدابات الشتوية التي عمل عليها المكتب الإداري من أجل تقوية الفريق.

وستنظم المباراة الثالثة في هذه الجولة يوم السبترابع فبراير الجاري بعد الزوال بالملعب البلدي بالناظور.

وتعد المقابلة مباراة مهمة للفريق، يتوجب عليه من خلالها حصد الثلاث نقط، لإعطاء روح جديدة وبداية موفقة لمسار كروي متعب عمل عليه المكتب الجديد بتجديد دماء الفريق بلاعبين جدد، وطالبت فيه الجماهير الهلالية بالإستمرار في التألق,

وينادي جمهور الفريق اللاعبين من أجل تحقيق آمالهم في الفوز، كما يعد هؤلاء عبر صفحات التواصل الإجتماعي بمواصلة مساندة الفريق وحضور المقابلة.

ويرحب هؤلاء بالجماهير الشاونية بالناظورة بعد الترحيب الكبير الذي قدمته هذه الجماهير للجمهور الهلالي في مقابلة الذهاب.

هذا، ويتموقع هلال الناظور في الترتيب في المركز الثاني بعد اتحاد بن طيب، صاحب الصدارة لحد الآن بخمس وثلاثين نقطةـ، أي أن الهلا ل يحتاج ثلاث نقط لتجاوز متابعه نهضة زايو وضمان استمراره ضمن الثلاثة الأوائل المتنافسين من أجل الصعود من القسم الوطني الثاني هواة، ولو على بعد العديد من المابلات ضمن جولة الإياب.

الجمعة 3 فبراير - 11:55
مصدر : nadorcity.com.