فيديو لحظة الإصابة.. سفيان أمراط يتعرض لكسر في الأنف

فيديو لحظة الإصابة.. سفيان أمراط يتعرض لكسر في الأنف
أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، عن تعرض لاعبه الدولي المغربي سيفان أمرابط، لكسر على مستوى الأنف.

وكشف بلاغ لذات النادي، بأن أمرابط " خضع لاختبارات التصوير الشعاعي اليوم الخميس بعد أن تلقى ضربة قوية على وجهه خلال مباراة كأس إيطاليا ضد تورينو" مشيرا إلى أن نتائج الفحوصات، أكدت إصابته "بكسر في عظم الأنف"

وأضاف بلاغ فيورنتينا أن لاعب الوسط المغربي سيتدرب بمفرده اليوم ويوم غد، في انتظار أن يُصنع له قناع حماية للوجه".

وكان ابن الريف سفيان أمرابط، قد تلقى ركلة قوية في وجهه من المهاجم الباراغواياني أنطونيو سانابريا، وذلك قبل ربع ساعة على انتهاء المباراة انتهت بفوز الفيولا بفضل ثنائية لوكا يوفيتش وجوناثان إيكوني.

وأشاد محللو قناة أبوظبي الرياضية، بأداء نجم المنتخب المغربي ولاعب فريق فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، في المباراة ما قبل الأخيرة التي خاضها ضد فريق لاتسيو القوي هذا الموسم.

وأكدوا المحللون أن أمرابط، وبعد سيل من الانتقادات التي تلقاها منذ العودة من المونديال، قدم اليوم مباراة مثالية في الدوري الإيطالي.

وأضاف المتحدثون أن أمرابط قدم أداء جيدا ضد فريق لاتسيو الصعب، الذي يمتلك سرعة في الضغط، ويملك لاعبين ذوي جودة. ونوه محللي أبوظبي الرياضية بالحلول الفردية للاعب المتميز أمرابط للخروج بالكرة رغم ضغط الفريق المنافس بأكثر من لاعب.

Hermano Amrabat no ficha por el Barça y encima hoy casi lo asesinan. Vaya horitas lleva mi compadre pic.twitter.com/YmcxNteZq2— Manu. (@GxlDePaulinho) February 1, 2023

الخميس 2 فبراير - 20:07
مصدر : nadorcity.com.