ليس فقط برشلونة.. ناديين عملاقين يفاوضان لضم أمرابط في الساعات الأخيرة من الميركاتو

ليس فقط برشلونة.. ناديين عملاقين يفاوضان لضم أمرابط في الساعات الأخيرة من الميركاتو
في مستجدات انتقالات الدوليين المحترفين المغاربة في آخر أيام الميركاتو الشتوي، وردت معطيات عن وجود اهتمام من ناديين عملاقيين آخرين إضافة لبرشلونة، من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط.

وكشف الصحفي الإسباني إيدو أغيري قبل لحظات في برنامج "سبورت بلوس" على "تويتش"، أن كلا من فريقي تشلسي ومانشستر يونايتد، يفاوضان نادي فيورنتينا لضم أمرابط، قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الشتوي.

إلا أن العائق يكمن في أن فريقه الإيطالي فيورنتينا يعارض لحد الساعة فكرة تسريحه في الفترة الراهنة، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، يضيف ذات المصدر.

من جهته كان نادي أتلتيكو مدريد يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب المغربي، لتعويض الانتقال المحتمل للأرجنتيني رودريغو ديبول إلى تشلسي، لكن فشل صفقة انتقال هذا الأخير للبلوز، أخرجت الفريق الإسباني من سباق ضم أمرابط.

ومع بقاء ساعات فقط على إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، أفادت تقارير أخرى متطابقة أن نادي برشلونة يجري مفاوضات مع نادي فيورنتينا الإيطالي بشأن انتقال لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط.

وبحسب ذات المصادر فإن برشلونة قدم عرضا بخيار شراء بقيمة 37 مليون يورو، وقال الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" إن فيورنتينا رفض حتى الآن عرض برشلونة بإعارة اللاعب مقابل 3 ملايين أورو، مع خيار الشراء بسعر 37 مليون أورو.

ورفض أمرابط اليوم التمرن مع فريقه فيورنتينا، من أجل الضغط على ناديه لقبول عرض برشلونة، حسب رومانو.

الاربعاء 1 فبراير - 00:07
مصدر : nadorcity.com.