برشلونة يسارع الزمن لضم أمرابط قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات

برشلونة يسارع الزمن لضم أمرابط قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات
مع بقاء ساعات فقط قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، أفادت تقارير متطابقة أن نادي برشلونة يجري مفاوضات مع نادي فيورنتينا الإيطالي بشأن انتقال لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط.

وبحسب ذات المصادر فإن برشلونة قدم عرضا بخيار شراء بقيمة 37 مليون يورو، وقال الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" إن فيورنتينا رفض حتى الآن عرض برشلونة بإعارة اللاعب مقابل 3 ملايين أورو، مع خيار الشراء بسعر 37 مليون أورو.

ورفض أمرابط اليوم التمرن مع فريقه فيورنتينا، من أجل الضغط على ناديه لقبول عرض برشلونة، حسب رومانو.

في حين نفت وكالات رياضية أخرى ما تردد عن رفض اقتراح برشلونة. وفقًا لموقع Managing Barca على الإنترنت، فقد تحدث أمرابط بالفعل مع مدرب العملاق الإسباني تشافي هيرنانديز، ويضغط الآن على فيورنتينا للسماح له بالانضمام إلى نادي برشلونة.

وغرد الموقع نفسه أن النادي الإسباني وأمرابط توصلا إلى اتفاق كامل بشأن الشروط الشخصية، وأن برشلونة سيقدم عرضًا ثانيًا لإقناع فيورنتينا.

وكان جو بارون الرئيس التنفيذي لفريق فيورنتينا قد أكد في مقابلة أجريت معه مؤخرًا رفضه بيع اللاعب المغربي وقال: "يمكنني أن أؤكد أن سفيان أمرابط ونيكو جونزاليس ليسا معروضين للبيع".

ومن جانب لآخر طرح السؤال على تشافي حول سفيان أمرابط، وأشاد مدرب نادي برشلونة، بالدولي المغربي، غير أنه رفض الحديث عن إمكانية انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى "البلوغرانا".

و قال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي ستجمع فريقه بريال بيتيس غدًا في الدوري: "سفيان لاعب رائع، يعجبني كثيرًا الأداء الذي يقدمه مع فريقه ومنتخب بلاده، لكن رغم أنني أحبه، لا يمكنني التحدث عنه أو عن أي أسماء ليست في فريقي".

الثلاثاء 31 يناير - 17:27
مصدر : nadorcity.com.