الإجهاض السري يقتل سيدة ويجر أربعة أشخاص للاعتقال

الإجهاض السري يقتل سيدة ويجر أربعة أشخاص للاعتقال
أوردت المديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان، قامت يومه الثلاثاء بإحالة أربعة أشخاص على النيابة العامة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في عملية إجهاض سيدة أدى إلى وفاتها.

وأفاد المصدر ذاته، أن الأشخاص الأربعة المتورطين في هذه القضية، هم طبيب مالك لعيادة خاصة وسيدتان، بالإضافة إلى شخص آخر رابع.

وأبرزت مصالح الأمن، أنه كان قد جرى فتح بحث قضائي، بعدما تم تسجيل وفاة إحدى السيدات عقب وصولها في حالة صحية حرجة يوم السبت المنصرم إلى المستشفى بمدينة إنزكان.

ولفت نفس المصدر، إلى أن التحريات والأبحاث الأولية التي جرى إنجازها، أكدت بأن السيدة المتوفاة كان قد تم إخضاعها لعملية إجهاض سرية خارج المستشفى، ثم نقلت بعد ذلك إلى هذا المستشفى بعدما تدهورت حالتها الصحية.

وحسب المديرية العامة للأمن الوطني، فإنه تم التأكد من خلال الأبحاث التي تم إجراؤها تورط المشتبه فيها الرئيسية في إجراء عملية إجهاض بطريقة تقليدية للهالكة داخل منزل بإنزكان.

مؤكدة، على أن عملية الإجهاض غير القانونية التي أفضت إلى وفاة الضحية، تمت بإيعاز من أحد الأشخاص الموقوفين وبوساطة من الموقوفة الثالثة.

وأشار المصدر، أنه تم اللجوء إلى عيادة طبية يملكها الطبيب الموقوف، من أجل إكمال عملية الإجهاض، لتتدهور الحالة الصحية للضحية، وتلفظ أنفاسها الأخيرة بالمستشفى المحلي بالمدينة ذاتها.

وتابعت المديرية، أنه تم إخضاع ثلاثة من المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، في الوقت الذي أخضع الطبيب لإجراءات البحث القضائي الذي يتم بإشراف من النيابة العامة المختصة، ليتم بعد ذلك عرضهم على أنظار النيابة العامة صباح هذا اليوم الثلاثاء.

الثلاثاء 31 يناير - 14:43
مصدر : nadorcity.com.