شاهدوا.. إشادة كبيرة من المحللين بأداء النجم المغربي سفيان أمرابط

شاهدوا.. إشادة كبيرة من المحللين بأداء النجم المغربي سفيان أمرابط
أشاد محللي قناة أبوظبي الرياضية، بأداء نجم المنتخب المغربي ولاعب فريق فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، في المباراة الأخيرة التي خاضها ضد فريق لاتسيو القوي هذا الموسم.

وأكدوا المحللين أن أمرابط، وبعد سيل من الانتقادات التي تلقاها منذ العودة من المونديال، قدم اليوم مباراة مثالية في الدوري الإيطالي.

وأضاف المتحدثون أن أمرابط قدم أداء جيدا ضد فريق لاتسيو الصعب، الذي يمتلك سرعة في الضغط، ويملك لاعبين ذوي جودة. ونوه محللي أبوظبي الرياضية بالحلول الفردية للاعب المتميز أمرابط للخروج بالكرة رغم ضغط الفريق المنافس بأكثر من لاعب.

واعتبروا أن أمرابط عندما يكون في حالة ذهنية جيدة يصنع الفارق في خط الوسط بشكل ممتاز، ويمنح فيورنتينا صلابة أكبر.

ويعتبر فريق فيورنتينا من الفرق التي تترك مساحات كبيرة وفراغات في الملعب، ووجود أمرابط مهم للفريق، لأنه يتميز بسرعة الارتداد حتى أمام لاعبين يمتلكون سرعة أكبر منه.

وأشاد المحللين بنظرة وقراءة نجم أسود الأطلس للملعب، حيث لا يلعب الكرة السهلة، وإنما يحاول أن يعطي الكرة للاعب حتى يتحول وينطلق في هجمة بعد أن يفتح له مساحة.

وأعزوا تحسن مستوى فيورنتينا اليوم أمام لاتسيو الذي يحتل المركز الثالث في "الكالتشيو" الإيطالي، إلى عودة أمرابط إلى مستواه الذي ظهر به قبل وأثناء كأس العالم بقطر 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة التي جرت بين فريقي فيورنتينا ولاتسيو والتي جرت في ميدان الأخير، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ويحتل فيورنتينا المركز 12 في الدوري الإيطالي بـ 24 نقطة، فيما يحتل خصمه المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

الاحد 29 يناير - 22:44

مصدر : nadorcity.com.