فيديو.. على عكس مهزلة الجزائر هكذا يستقبل المغرب بعثات أندية الموندياليتو

فيديو.. على عكس مهزلة الجزائر هكذا يستقبل المغرب بعثات أندية الموندياليتو
أشادت جماهير فريق الأهلي المصري بالاستقبال الذي تم تخصيصه لبعثة الفريق المصري عند وصولها إلى مطار ابن بطوطة في طنجة، ووصفته بـ “المميز”.

وقالت عدد من هذه الجماهير في حديثها إلى الإعلام، إن الأهلي المصري يلعب في بلده الثاني والجماهير المغربية ستكون في الموعد للمساندة الفريق من أجل تقديم مستوى يليق بالكرة العربية.

من جهاه، قال خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، في تصريح لوسائل الإعلام المغربية:”سعداء بالوجود في بلدنا الثاني المغرب، ونتشرف بتمثيل إفريقيا والعرب في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، ونتطلع لتحقيق إنجاز جديد بعد حصد الميدالية البرونزية آخر نسختين، من أجل إسعاد الجماهير، فالأهلي ملك لمن صنعوه وهم جماهيره”.

جدير بالذكر أن الأهلي سيتدرب في تطوان اليوم الأحد وغدا الإثنين، ثم يغادر عقب الحصة التدريبية الأخيرة يوم الثلاثاء للانتقال إلي مدينة طنجة التي تستضيف مباراته مع اوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور الأول للمونديالتو.

وفي خبر ذي صلة، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أول أمس الجمعة 20 يناير الجاري، بطرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

كما أعلن "فيفا"، عن أثمنة تذاكر بطولة مونديال الأندية، التي يرتقب أن تنظم في المغرب ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

وقد تم تحديد أثمنة تذاكر المباريات الثلاثة الأولى لبطولة مونديال الأندية، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في 50 درهما لمدرجات الدرجة الثالثة، و70 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، و100 درهم بالنسبة لمدرجات الدرجة الأولى.

الاحد 29 يناير - 20:29

مصدر : nadorcity.com.