مارسيليا الفرنسي يعلن انضمام عزالدين أوناحي إلى صفوفه وهذه تفاصيل الصفقة

مارسيليا الفرنسي يعلن انضمام عزالدين أوناحي إلى صفوفه وهذه تفاصيل الصفقة
أعلن النادي الفرنسي، أولمبيك مارسيليا، اليوم السبت، عن انضمام الدولي المغربي عز الدين اوناحي إلى فريقه قادما من أونجيه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أولمبيك مارسيليا صورة عزالدين أوناحي بقميص المنتخب الوطني المغربي، حيث أكد انتقال الدولي المذكورة بصفة نهائية ليحمل قميصه.

وكانت مصادر، كشف أمس الجمعة، أن فريق أونجي وصل إلى اتفاق مع أولمبيك مارسيليا من أجل حصول الأخير على خدمات عز الدين أوناحي مقابل حوالي 10 ملايين يورو.

وحسب " RMC Sport" فإن مدة العقد تبلغ أربع سنوات ونصف.

وبهذا تم اسدال الستار أخيرا على الوجهة المقبلة لنجم المنتخب المغربي الصاعد البالغ من العمر 22 سنة، والذي ارتبط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، على غرار العريق برشلونة.

وأكد ذات المصدر أن مبلغ صفقة انتقال اللاعب بموجب العقد الذي أبرم مع Angers حتى 2024 هو 10 مليون يورو، ولكن مع الاستفادة من نسبة عالية عند إعادة البيع.

وفي انتظار مغادرة اللاعب إلى ناديه الجديد مارسيليا، لم يشارك لاعب خط الوسط "أوناحي" في جميع الحصص التدريبية في الأيام الأخيرة مع فريقيه الحالي أونجيه.

وتجدر الإشارة إلى أن نجم وسط المنتخب المغربي، كان قد تألق بشكل لافت في منافسات كأس العالم قطر 2022، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى.

كما أشاد مدرب المنتخب الإسباني السابق، لويس إنريكي، بأداء أوناحي الذي فاجئه بمستواه حيث لم يكن يعرفه، وقد ساهمت تصريحاته في تسليط المزيد من الأضواء على اللاعب.

وبهذه الصفقة، من المرتقب أن يجاور أوناحي زميله في المنتخب المغربي أمين حارث، الذي لم يكن محظوظا للمشاركة في المونديال بسبب الإصابة التي تعرض لها قبيل بداية المنافسة بقليل.

الاحد 29 يناير - 17:14
مصدر : nadorcity.com.