إيقاف عصابة أطلقت النار على مهاجر مغربي بأوروبا

إيقاف عصابة أطلقت النار على مهاجر مغربي بأوروبا
أوردت مصادر مطلعة أن مصالح الأمن بشمال إيطاليا، نصبت كمينا محكما مكّن من توقيف ثلاثة ايطاليين بإحدى المزارع ضواحي بيرغامو الايطالية، وذلك بناء على موضوع برقية بحث صادرة عن القضاء في قضايا اجرامية تتعلق بالاعتداء على مهاجر مغربي .

ذات الحادث دفع بمصالح الأمن الإيطالي، في نفس الوقت، إلى فك لغز جريمة الاعتداء على مهاجر من أصل مغربي، بعد مطاردته ومحاصرة في المزرعة وإجباره على الخروج منها بعد إطلاق رصاصة من بندقية تسببت في إصابته في ساقه، ليتم اكتشافه في ما بعد، وتحل عناصر الدرك والأمن، قصد تحريره والاستماع إليه.

ووفق المصدر ذاته فقد بررت العصابة الفعلة الإجرامية بكون الضحية المغربي رفض الخروج من مزرعتها، وهو ما دفع عناصرها للانتقام منه بهذه الطريقة المؤلمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف المدعي العام، وذلك للكشف عن الخلفيات والأسباب الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة.

من جهة اخرى، نقلت وسائل إعلام إيطالية، أن عناصر الشرطة تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الشرطة ألقت القبض على عناصر الشبكة الإجرامية، الذين كانوا يروجون المخدرات بالقرب من المدارس بمنطقة بوستيجيرا، بإيطاليا.

وأوردت المصادر، أن الشبكة الإجرامية المذكورة يتزعمها مهاجر مغربي لا يتجاوز عمره سبعة وعشرين سنة.

الخميس 26 يناير - 23:44
مصدر : nadorcity.com.