هذا سبب تواجد سفيان أمرابط في ملعب برشلونة

هذا سبب تواجد سفيان أمرابط في ملعب برشلونة
أثار تواجد الدولي المغربي، سفيان أمرابط نجم أسود الأطلس، في ملعب “الكامب نو” خلال المباراة الماضية لبرشلونة أمام خيتافي، جدل المتابعين، في ظل الأنباء المتداولة حول إمكانية رحيله عن فيورنتينا الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت شبكة “Relevo” الإسبانية، سبب تواجد سفيان أمرابط متخفيا في مدرجات الكامب نو، يوم أمس الأحد 22 يناير الجاري، خلال مباراة برشلونة وخيتافي.

وأوردت ذات الشبكة، أن أمرابط سافر إلى مدينة برشلونة لأسباب شخصية ثم حضر مواجهة الفريق أمام خيتافي، نافية وجود أي مفاوضات بين اللاعب وإدارة برشلونة.

ويعتبر أمرابط من أكثر اللاعبين المثيرين لاهتمام الأندية في الميركاتو الحالي، في ظل تألقه بالنسخة الماضية من كأس العالم قطر 2022، مع المنتخب الوطني المغربي، فارضا نفسه كأفضل لاعب بمركزه في المنافسة.

من جهة أخرى، نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قرر الانسحاب من صفقة الدولي المغربي سفيان أمرابط.

وأفادت الصحيفة الإسبانية ذاتها، أن قرار إدارة النادي الإسباني تسبب فيه تصريح مفاجئ وغير متوقع للرئيس التنفيذي لنادي فيورنتينا الإيطالي.

وتابع نفس المصدر، أن أتلتيكو مدريد قرر عدم التفاوض بخصوص صفقة اللاعب سفيان أمرابط خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد تصريحات أدلى بها جو بارون الرئيس التنفيذي لفيورنتينا.

الثلاثاء 24 يناير - 00:00
مصدر : nadorcity.com.