الجامعة تصدر عقوبات في حق 5 أندية بسبب الشهب النارية

الجامعة تصدر عقوبات في حق 5 أندية بسبب الشهب النارية
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأحد 22 يناير الجاري، عقوبات ضد 5 أندية في الدوري الوطني الاحترافي الأول، وذلك بسبب استعمال جماهيرها للشهب النارية في مبارياتها الأخيرة برسم الجولة الثالثة عشر من الدوري الوطني الأول.

وقد عاقبت اللجنة المركزية للتأديب، كل من مولودية وجدة والرجاء الرياضي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي اتحاد طنجة بغرامات مالية تقدر ب 25 ألف درهما لكل منهم، وذلك بسبب استخدام جماهيرهم للشهب النارية، في مبارياتهم الأخيرة.

وقد تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الصناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

كما قامت الجامعة الملكية، بتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الصناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الصناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

كما قامت اللجنة المركزية للتأديب، بتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الصناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الصناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وتم توقيف أيوب بوعادلي، لاعب المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

الاثنين 23 يناير - 11:51
مصدر : nadorcity.com.