هذا هو الراتب الذي يقترحه نيوكاسل على حكيم زياش لضمه إلى صفوفه

هذا هو الراتب الذي يقترحه نيوكاسل على حكيم زياش لضمه إلى صفوفه
يُظهر نيوكاسل عزمه على التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش، الذي لا يزال يعاني في تشيلسي، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وحسب مصادر صحفية، فان النادي قدم بالفعل عرضا للراتب.

وفي تصريح لـ GiveMeSport، ألمح خبير الانتقالات دين جونز إلى أن اللاعب المغربي الدولي قد ينتقل إلى "سانت جيمس بارك" (ملعب نيوكاسل)، حيث ورد أن النادي الإنجليزي عرض عليه راتبًا أسبوعيًا قدره 100 ألف جنيه إسترليني.

وفقًا للصحفي جونز، بوقيع نجم الأسود بعد توقيع تشيلسي مع اللاعب نوني مادويك، الذي وصل من ايندهوفن.

صفقة مادويك ستؤدي على الأرجح إلى خروج حكيم زياش من النادي اللندني، لذا فهذه هي الصفقة التالية التي يجب مراقبتها. في المقابل نيوكاسل مستعد لتقديم عرض للحصول على خدمات زياش.

يبقى أن نعلم ما إذا كان زياش سيقبل اقتراح نيوكاسل. مع العلم أن نجم أياكس السابق طلب منهم 7-8 ملايين يورو سنويًا (118-135000 جنيه إسترليني في الأسبوع) للانضمام إلى فريقهم.

وفقًا لصحيفة "ذي تيليغراف" البريطانية، فإن النادي الذي اشتراه الصندوق السعودي للاستثمار لم يستسلم بعد للتعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي.

ويحتل نيوكاسل حاليا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويريد مدرب الفريق تعزيز صفوفه بنجم تشيلسي لتعزيز مركزهم في الترتيب، بهدف لعب دوري أبطال أوروبا، كما تؤكد الصحيفة.

الاحد 22 يناير - 17:32
مصدر : nadorcity.com.