الدريوش.. البنية التحتية الرياضية تتعزز بتسليم ملعبين معشوشبين بكل من ميضار وبن الطيب

الدريوش.. البنية التحتية الرياضية تتعزز بتسليم ملعبين معشوشبين بكل من ميضار وبن الطيب
واصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسليم الملاعب الكروية بعدما تمت تكسيتها بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث.

وسلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس 19 يناير 2023، كل من الملعب البلدي بمدينة بن الطيب والملعب البلدي بمدينة ميضار للمجالس الترابية.

وشهد حفل تسليم الملعبين كل من عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس مجلس جماعة ميضار، والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة بن الطيب.

وحضر بالمدينتين خلال حفل التسليم، العديد من المنتخبين ورؤساء المصالح اللاممركة، وفعاليات جمعوية ورياضية، إلى جانب الفرق الرياضية بالمدينتين.

ومثًل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حفلي التسليم نيابة عن السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس لجنة البنيات التحتية.

وأصبحت البنية الرياضية بإقليم الدريوش شبه مكتملة، حيث ينضاف الملعبين المعشوشبين بمدينتي ميضار وبن الطيب إلى الملعب البلدي بمدينة الدريوش الذي تم تعشيبه سنة 2015.

تجدر الإشارة إلى أن تعشيب الملعبين البلديين لميضار وبن الطيب كان حلم النخبة الرياضية والكروية التي انتظرته لعقود، وذلك كي يتسنى لها إجراء مبارياتها وتدريباتها بشكل يضمن تقدم الكرة الدريوشية التي صنعت الأمجاد، وخلق جو مناسب وإمكانيات البنى التحتية لتتلاءم مع التوجه نحو تطوير القطاع الرياضي.

السبت 21 يناير - 17:28



مصدر : nadorcity.com.