شاهدوا.. تنظيم وجبة فطور لتلاميذ المستوى السادس ابتدائي بمناسبة اجتيازهم للامتحان

شاهدوا.. تنظيم وجبة فطور لتلاميذ المستوى السادس ابتدائي بمناسبة اجتيازهم للامتحان
نظمت جمعية أمهات و أباء و أولياء تلاميذ مدرسة لعري الشيخ بالناظور، وجبة فطور صباحية لفائدة تلاميذ المستوى السادس ابتدائي بمناسبة اجتيازهم للامتحان الموحد للمستوى السادس ابتدائي- الأسدس الأول.

وجاءت المبادرة التي نظمت بمساهمة من إدارة المؤسسة " مدرسة لعري الشيخ بالناظور"، في إطار مساعدة التلاميذ على الدخول في أجواء الامتحان بدون خوف، والتخلص من الضغوط.

واستقبل التلاميذ هذه المبادرة بفرح وسرور، حيث مرت في أجواء احتفالية ساهمت في الرفع من معنويات التلاميذ قبل الامتحان.

وفي تصريح "لناظورسيتي" قال عادل أجور، رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور تلاميذ مدرسة لعري الشيخ بالناظور، أن النشاط يدخل ضمن الانشطة المقررة في البرنامج السنوي للجميعة بتنسيق مع مدير المؤسسة.

وأضاف أن المبادرة عرفت حضور عدد من "الرموز" التربوية والثقافية بالإقليم، ولقيت استحسان الجميع من أساتذة وتلاميذ، الذين أعطتهم شحنة ودعم للتركيز في الامتحان.

كما أشاد آباء وأمهات التلاميذ الذين تابعوا "النشاط" بالمبادرة، وثمنوها، باعتبارها خلقت جوا احتفاليا بعيدا عن هاجس الامتحان.

وتميز الفطور الذي تم إعداده للتلاميذ بكونه دسما ومتنوعا، يتضمن الحليب والتمور والحلويات، والفطائر،.. إلخ وروعي فيه الموازنة بين الوجبات الغنية بالفيتامينات والبروتينات...، وبين ما يحبه الأطفال الصغار في هذا السن.

الاربعاء 18 يناير - 20:13



مصدر : nadorcity.com.