المعلق المغربي جواد بادة يتعرض لحملة شرسة بعد تعليقه على مباراة الكاميرون و الكونغو في الشان

المعلق المغربي جواد بادة يتعرض لحملة شرسة بعد تعليقه على مباراة الكاميرون و الكونغو في الشان
يتعرض المعلق المغربي في قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، جواد بادة، لحملة شرسة من طرف بعض الصفحات الجزائرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على مباراة الكاميرون و الكونغو في منافسة الشان التي تحتضنها الجزائر، والتي يغيب عنها المغرب بسبب تعذر السفر.

وتطالب الصفحات الجزائرية بمنع جواد بادة من التعليق على مباريات الشان، بسبب دفاعه عن المغرب، وتصحيحه بعض المغالطات التي تحاول بعض وسائل الإعلام الجزائرية ترويجها.

وكان "بادة" قد انتقد بطولة امم أفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، وقال أنها بدون مستوى بسبب غياب أبرز المنتخبات الأفريقية على غرار المغرب ومصر وتونس.

وقال بادة: "المغرب لديه أقوى دوري في افريقيا و ليس حاضر وكذلك "الشان" يلعب بدون البطل لنسختين .. ".

وتحدث المعلق المغربي أيضا عن حرمان المنتخب المغربي من المشاركة حيث قال: "ما حدث في قسنطينة مسرحية و السودان لم تفز على البساط كما يروجون له، و المغرب لا يعتبر منسحب بل تعذر عليه السفر و نتيجة 3-0 للسودان غير معتمدة".

وفي الجهة المقابلة، تدافع الجماهير المغربية عن "بادة"، وتقول أنه لم يسء للجزائر، وإنما قال الحقيقة التي يعرفها الجميع، وتعتبر الحملة الشعواء التي شنت عليه دبرت بليل بسبب أصله المغربي، ودفاعه دائما عن مغربية الصحراء أثناء تعليقه على مباريات الفرق والمنتخبات الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي للمحليين (الذي استبدل بمنتخب أقل من 23 عام)، بطل النسختين السابقتين من "الشان"، لا يشارك في البطولة المقامة في الجزائر بسبب رفض سلطات الأخيرة الترخيص للناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية بالقيام برحلة مباشرة من الرباط إلى قسنطينة، دون المرور على تونس أو اسبانيا، واستقلال طائرة أخرى.

الثلاثاء 17 يناير - 17:31
مصدر : nadorcity.com.