شاهدوا.. طواف الدراجات النارية احتفالا بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال

شاهدوا.. طواف الدراجات النارية احتفالا بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال
بمناسبة تقديم وثيقة الاستقلال يوم 11 يناير 1944 الذي شكل إحدى المحطات الرئيسية في تاريخ الكفاح الوطني الذي خاضه العرش و الشعب المغربي من أجل الحرية والاستقلال، نظم النادي الناظوري للدراجات النارية احتفالا بهذا العيد الذي يصادف الذكرى الثانية لتأسيس النادي.

وعرف الحفل، انطلاق طواف للدراجات النارية من كورنيش مدينة الناظور، وصولا لعمالة الإقليم، حيث ردد المشاركون النشيد الوطني، مذكرين بأهمية هذه المناسبة في تاريخ الكفاح الوطني من أجل الاستقلال.

ونظم الاتحاد الناظوري للدراجات النارية، طوافا مصغرا مجددين اللقاء بالمشاركين في محطة ثانية، حيث جرى تكريم مجموعة من المنخرطين بالإضافة إلى نوادي أخرى من مختلف المدن المغربية.

ووجه رئيس النادي الاتحادي الناظوري للدراجات النارية، شكرا خاصا لكل من ساهم في إنجاح الحدث، وعلى رأسهم عامل جلالة الملك على إقليم الناظور والسلطات المحلية والأمنية.

وتعتبر هذه الخطوة الرمزية، تعبير عن التفاف جميع مكونات الشعب المغربي، بما في ذلك أندية الدراجات النارية، للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

يأتي هذا الطواف بعد نجاح النسخة الاولى من طواف الناظور، الذي عرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، وأشادوا به. والمشاركة في الملتقى الاول بالرباط الذي نظمه النادي الملكي للدراجات النارية

الثلاثاء 17 يناير - 08:13



مصدر : nadorcity.com.