سرب شريطا إباجيا لمستشار جماعي.. القضاء في الدريوش يدين راقي امزورن بالسجن النافذ

سرب شريطا إباجيا لمستشار جماعي.. القضاء في الدريوش يدين راقي امزورن بالسجن النافذ
أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، شخصا كان يمارس طقوس "الرقية" بمدينة امزورن، وحكمت عليه بسنة سجنا نافذا.

ويتابع الراقي بتهم بث وتسجيل وتوزيع تركيبة مكونة من أقوال الشخص وصوره دون موافقته، بغرض المساس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير بهم، اتلاف أدلة بإزالة شيء قبل القيام ببحث قضائي، بث وتوزيع تركيبة مكونة من اقوال شخص وصورته دون موافقته بقصد المس بالحياة الخاصة له والتشهير به، محاولة الحصول على مبلغ مالي بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة.

كما توبع في هذا الملف مستشار جماعي في احدى جماعات اقليم الدريوش، وسيدة متزوجة من أجل تهم الإخلال العلني بالحياء، التحرش الجنسي عن طريق الإمعان في مضايقات الغير بواسطة الرسائل الإلكترونية وتسجيلات وصور ذات طبيعة جنسية أو لأغراض جنسية، والخيانة الزوجية التي يعاقبه عليها القانون من جهة أخرى.

وسبق لمصالح الدرك الملكي ببودينار باقليم الدريوش، اعتقلت المتهم الرئيسي الذي كان يمارس الرقية الشرعية والحجامة، في محل بمدينة امزورن، بناء على شكاية تقدم بها المستشار الجماعي، يتهمه بالتشهير والابتزام.

وأوردت مصادر محلية يومها، أن المعني بالامر يشتبه تورطه في تسريب شريط جنسي ظهر فيه المستشار الجماعي مع سيدة متزوجة في أوضاع مخلة بالحياء، وجرى تداوله عبر تقنية التراسل الفوري.

وقد جرى توقيف بطلي الشريط الجنسي، على أساس شكاية تقدم بها زوج المشتبه فيها، فيما أوقف الراقي، بناء على شكاية من المستشار الجماعي، والذي اتهمه بتسريب الشريط الجنسي والابتزاز.

وقد تفجرت القضية بعد تسريب الشريط الجنسي، الذي يظهر فيه المستشار الجماعي يمارس العادة السرية مع متزوجة.

وانتشر مقطع الفيديو المصور إذ تم تداوله على نطاق واسع، على تطبيقات التراسل الفورية، والذي يظهر فيه المستشار بإحدى الجماعات الترابية في إقليم الدريوش في وضع مخل.

الاثنين 16 يناير - 23:43
مصدر : nadorcity.com.