شاهدوا.. شاب يغطس في بحيرة مارتشيكا بملابسه للبحث عن السحر

شاهدوا.. شاب يغطس في بحيرة مارتشيكا بملابسه للبحث عن السحر
قام شاب في مقتبل العمر، مساء أمس الأربعاء 11 يناير الجاري، بالغطس بملابسه في مياه بحيرة مارتشيكا بالناظور، من أجل البحث عن سحر ألقته سيدتان كانتا تتنزهان في الكورنيش.

الشاب الذي عاينت "ناظورسيتي" لحظة قفزه في البحر بملابسه، أكد أنه شاهد سيدتان يلقيان السحر في المياه، وقد حاول مطاردتهما، لكنه لم يتمالك نفسه فارتمى غاطسا للبحث عن طلاسم الشعوذة التي تم إلقاؤها.

وأوضح أنه قام بهذا الفعل بالرغم من برودة الجو وانخفاض درجة الحرارة في المكان، حيث حاول جاهدا انتشال السحر من قاع البحيرة، إلا أن عدم توفره على نظارات مائية حال دون ذلك.

وكشف أنه عثر على كيس قديم يحتوي سحرا، الأمر الذي يطرح ارتفاع الظاهرة مؤخرا في المنطقة من طرف أناس لا زالوا يعتقدون أن مصالحهم ستقضى باللجوء إلى المشعوذين، في حين أنهم يشترون لأنفسهم عذاب الآخرة مقابل الإضرار بالآخرين في الدنيا.

من جهة ثانية، دعا المتحدث حراس الأمن الخاص بكورنيش المدينة إلى تشديد الحراسة لردع مثل هكذا سلوكيات التي تسيء لخصوصية المنطقة التي لم تكن من قبل لتعرف هذه الأشياء لولا انتشار أفكار الشعوذة التي اقتحمت مؤخرا عقول الكثير من الأشخاص لاسيما الفاشلون منهم في علاقاتهم الاجتماعية والذين يشعرون بالغيرة إزاء نجاح الآخرين.

وليست هذه المرة الأولى التي يعرف فيها كورنيش مدينة الناظور مثل هذه الأمور، حيث سبق لشباب ان انتشلوا طلاسما ومواد تستعمل في السحر والشعوذة من مياه الكورنيش، في وقت ازدادت فيه مطالب المواطنين من أجل تنزيل نصوص تشريعية رادعة تعاقب من ثبت قيامه بهكذا أعمال شيطانية.

الخميس 12 يناير - 20:51

مصدر : nadorcity.com.