فضيحة.. هلال الناظور يتكفل بغذاء الضيوف ويترك شبانه بالجوع

فضيحة.. هلال الناظور يتكفل بغذاء الضيوف ويترك شبانه بالجوع
قرار غريب ذلك الذي اتخذته اللجنة المكلفة بتدبير شؤون فريق شبان هلال الناظور لكرة القدم، أمس الأربعاء، بعدما قامت باستضافة لاعبي النادي الضيف "لازاري وجدة" في أحد المطاعم لتناول وجبة الغذاء وأداء فاتورتها من ميزانية الفريق فيما تخلت عن لاعبيها الذين عادوا إلى بيوتهم ببطون فارغة.

وأكد مصدر لـ"ناظورسيتي"، أن لاعبي فريق شباب هلال الناظور، عقب استضافتهم أمس الأربعاء لنادي لازاري وجدة في ملعب الشبيبة والرياضة، برسم الجولة الأولى للبطولة، وانهزامهم بهدف لصفر، وجدوا أنفسهم وحيدين في مستودع الملابس بسبب التخلي عنهم.

واعتقد اللاعبون في البداية أن الأمر يتعلق بخطأ في التنسيق بين أعضاء اللجنة المكلفة بتدبير فريق الشبان ما دام الأمر يتعلق بأولى جولات البطولة، حيث تصرفوا بحسن نية إزاء الأمر.

وقد انهارت كل التوقعات، بعدما اكتشف اللاعبون والطاقم الفني، بأن المكتب أشرف على أداء نفقة الغذاء لفائدة لاعبي لازاري وجدة ومرافقيهم، الأمر الذي كان بمثابة صدمة للكتيبة الهلالية مستغربين حيث استغربوا ما حدث في وقت حاول فيه البعض التستر عن الخبر باستعمال أساليب الإغراء.

وأمام هذا التصرف غير المقبول، يضيف مصدر "ناظورسيتي"، أن بعض اللاعبين أخبروا أولياءهم بما وقع، ما جعلهم يصفون الواقعة بـ"المهزلة" والإهانة التي تسيء لسمعة الهلال وكرامة أبنائهم.

جدير بالذكر، أن فئة الشبان بنادي هلال الناظور كرة القدم، تضم لاعبين أغلبهم يتحدرون من المدينة، ضمنهم أبناء مشجعين هلاليين اعتبروا أن السكوت عن هذه الواقعة هو مشاركة في الإهانة.

الخميس 12 يناير - 14:00
مصدر : nadorcity.com.