نشال يسرق هاتف مسن، وفرقة مكافحة العصابات بالناظور تعتقل المتهم

نشال يسرق هاتف مسن، وفرقة مكافحة العصابات بالناظور تعتقل المتهم
تعرض رجل متقدم في العمر للنشل من طرف أحد الجانحين في أحد شوارع مدينة الناظور، حيث انتزع منه هاتفه المحمول بالقوة أمام أنظار المواطنين ليفر بعد ذلك إلى مكان مجهول.

وقام النشال باعتراض طريق ضحيته في وضح النهار، حسب ما يظهر في مقطع الفيديو الذي توصلت به "ناظورسيتي" والذي صورته إحدى كاميرات المراقبة في أحد المحال التجارية.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن عملية النشل تمت في شارع يوسف ابن تاشفين، حيث ترصد الجاني ضحيته وتبعه، وانتزع منه هاتفه بالقوة نظرا لعجز الرجل المسن على المقاومة والدفاع عن نفسه.

و بعد معاينة شريط الفيديو الذي يوثق لعملية السرقة تجندت المصالح الامنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، وفتحت تحقيقا من أجل تحديد هوية المشتبه فيه.

وأكدت مصادرنا أن المصالح الأمنية تمكنت في ظرف وجيز من معرفة هوية المتهم، و الذي اتضح انه من ذوي السوابق المتعددة في السرقات. وقامت بحجز الهاتف المسروق الذي كان لازال لدى المتهم ولم يتصرف فيه.

وتم إلقاء القبض على الجاني وتوقيفه من طرف عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بإحدى المقاهي بحي شعالة.

إلى ذلك، تم اقتياد المعني بالأمر إلى مقر الشرطة قصد تعميق البحث معه، في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة فور انتهاء البحث الذي تجريه المصالح الأمنية المختصة.

الاربعاء 11 يناير - 20:47
مصدر : nadorcity.com.