الأمن يوقف بطل فيديو السرقة داخل عيادة طبية

الأمن يوقف بطل فيديو السرقة داخل عيادة طبية
تفاعل أمن مدينة سلا، بجدية متناهية، مع شريط فيديو تم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا الفايسبوك، يظهر شخصا وهو بصدد اقتراف سرقة داخل مكتب الاستقبال بعيادة للترويض الطبي.

وقد كشفت الأبحاث والتحريات التي بوشرت على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، كما أسفرت أيضا الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه مساء أمس الاثنين 9 يناير الجاري.

وقد جرى إخضاع المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 59 سنة، للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

ولم تكن تلك سابقة للمغاربة، إذ تجري سرقات داخل مرافق خاصة وهمومية شتى طيلة الوقت، ففي العام ثمانية غشر و ألفين، نشر مدونون فيسبوكيون بالناظور فيديو من داخل عيادة د الفونتي بالناظور يوضح تعرض احد المرضى لسرقة مبلغ 1200 درهم من قبل شخصين، غير انهما متقدمان في العمر.

و حسب الفيديو والصوت المصاحب له، يومها فإن الشخصين أحاطا بالمريض بمكتب استقبالات العيادة قبل ان يقوم أحدهما بسرقة المبلغ من جيبه و يفرا هاربين.

وفي الناظور أيضا، وقبل تسع سنوات من اليوم، أورد مصدر طبي لللإعلام المحلي، أن ممرضة تشتغل بعيادة طبيب تجد بشارع يوسف بن تاشفين بالناظور قد تعرضت لرضوض وكدمات وجرح في الوجه، جراء هجوم تعرضت له في الصباح الباكر من يومه الإثنين 13 أبريل من العام أربعة عشر وألفين.

و أضاف نفس المصدر يومها أن الممرضة فوجئت و هي تفتح باب عيادة الطبيب “ج” صباح اليوم بشخص يتهجم عليها حيث أشبعها ضربا و جرحها في وجهها بآلة حادة قبل أن يقوم بسرقة كل ما يمكن أخذه من العيادة

الثلاثاء 10 يناير - 20:48
مصدر : nadorcity.com.