شرب الماء القاطع لينهي حياته.. وفاة قاتل خليلته المتزوجة

شرب الماء القاطع لينهي حياته.. وفاة قاتل خليلته المتزوجة
لقي شخص أربعيني مصرعه، مساء اليوم الإثنين 9 يناير 2023، حيث كان تحت العناية المركزة بالمستشفى الجهوي بمدينة أكادير، بعد أن حاول الانتحار، مساء أمس الأحد مباشرة بعد إقدامه على ارتكاب جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة.

وأوضحت مصادر محلية للإعلام، أن الهالك المتزوج كان قد عمد إلى تناول مادة سامة وهي الماء القاطع، بعد أن ارتكب جريمة قتل في حق خليلته المتزوجة، وذلك داخل شقة بحي الوفاء بمدينة أكادير، ليُنقل على إثرها فورا صوب مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني وهو في حالة غيبوبة لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية قبل أن تنتهي حياته مساء اليوم الاثنين ويجري إيداع جثمانه مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لإخضاعه للتشريح الطبي، على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي أكادير دائما، يمر أسبوعان تقريبا على فضيحة أخلاقية مدوية، حيث أوردت مصادر محلية مطلعة، أن شجارا حادا نشب بين شخصين ضواحي أكادير التاسع عشر من دحنبر المنصرم، فجَّر فضيحة جنسية بطلتها امرأة متزوِّجة.

وأكّدت ذات المصادر يومها، أن مصالح الدرك الملكي بذات المدينة أوقفت شخصين بمنطقة بلفاع ضواحي (اشتوكة أيت باها)، بعد شكاية توصلت بها المصالح الدركية تتعلق بتبادل الضرب والجرح.

وأظهرت التحقيقات التي باشرتتها مصالح الدرك الملكي، بأن السبب الرئيسي وراء العراك، يعود لكون أحد الطرفين على علاقة بسيدة متزوجة، وعندما حاول غريمه التواصل معها، نشب بينهما خلاف حاد سرعان ما تطور إلى تبادل للضرب والجرح.

وذكرت ذات المصادر يومها، أن المصالح المعنية قامت بتوقيف السيدة المتزوجة التي اعترفت بالمنسوب إليها وبعلاقتها، إذ تبين أن زوجها يوجدد في السجن بتهمة الإتجار في المخدرات، ما فتح لها المجال لخيانته مع شخص آخــر.

وحسب المصادر نفسها، فقد جرى وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمام العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

الثلاثاء 10 يناير - 14:53
مصدر : nadorcity.com.