سرعة ركلات أشرف حكيمي موضوع امتحان في جامعة سودانية

سرعة ركلات أشرف حكيمي موضوع امتحان في جامعة سودانية
تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي بالسودان، ورقة امتحان جامعي، تحتوي على سؤال عن ركلة لنجم المنتخب المغربي الدولي أشرف حكيمي، خلال مقابلة اسود الأطلس ضد نظيره الكرواتي بمونديال قطر 2022م.

وحصدت ورقة الإمتحان المنتشرة، تفاعلاً شعبيا كبيرين بمواقع التواصل في السودان، إذ اشاد السودانيون بالسؤال المطروح حول لاعب مغربي بمنتخب اسود الأطلس ؛الذي ابهر العالم بأدائه الرائع بكل تصفيات كأس العالم المنظم بقطر 2022.

واعتبر المتفاعلون من رواد التواصل الإجتماعي بالسودان، أن السؤال حول اللاعب المغربي الدولي اشرف حكيمي؛ كان له دور هام في التخفيف من وطأة الإمتحان لدى الطلبة وتنشيط الذاكرة لديهم بالعودة إلى ملحمة كأس العالم بقطر 2022 التي تالق بها المنتخب المغربي واشعل بأدائه الرائع حماسة عربية وصل صداها شوارع العاصمة الخرطوم.

وكان طلبة كلية الهندسة بجامعة “كرري” قد فوجئوا بالسؤال الأول لامتحان برنامج البكالوريوس بالكلية، حيث جاء السؤال على النحو الآتي:

خلال مباراة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم قطر 2022م، قام الحكم باحتساب ضربة حرة مباشرة لصالح المغرب، قام بتنفيذها اللاعب أشرف حكيمي بزاوية 30 درجة مع الأفقي، فاصطدمت الكرة بالعارضة التي ترتفع 2,5 متر، إذا قطعت الكرة مسافة أفقية قدرها 20 متراً احسب:

1 : سرعة إطلاق الكرة الابتدائية.2 : سرعة وزمن اصطدام الكرة بالعارضة.3 : إذا أراد اللاعب إحراز هدف بحيث تعبر الكرة خط المرمى على ارتفاع 1,8 متر بنفس السرعة الابتدائية وتقطع نفس المسافة الأفقية ما هي الزاوية التي يجب أن يركل بها اللاعب الكرة.

وبات المنتخب المغربي اسود الأطلس من اشهر المنتخبات العالمية والقارية حيث حظي بتشجيع منقطع النظير باوروبا واسيا وافريقيا وبالسودان التي خرج شبابها إلى الشوارع فرحة بتأل المغرب لدور نصف النهاية من كأس العالم قطر 2022.

الاثنين 9 يناير - 20:57
مصدر : nadorcity.com.