رغم التخلي عنهن من طرف المسؤولين.. فتيات هلال الناظور يحققن فوزا ثمينا ببوعرفة

رغم التخلي عنهن من طرف المسؤولين.. فتيات هلال الناظور يحققن فوزا ثمينا ببوعرفة
حقق فريق هلال الناظور لكرة القدم النسوية، أمس السبت، فوزه السادس على التوالي في مدينة بوعرفة.

اللقاء الذي أجري برسم الجولة السادسة للقسم الممتاز لعصبة الشرق، أنهته فتيات هلال الناظور بفوز مستحق بعدما حل فريقهن ضيفا ثقيلا على إناث جمعية الجوهرية الرياضية لبوعرفة.

وبهذه النتيجة، أكدت فتيات هلال الناظور، على مواصلتهم مشوار التألق من أجل الصعود إلى القسم الثاني.

وسجلت فتيات هلال الناظور الهدف الأول في الشوط الأول، ليتم إضافة هدفين في شوط المباراة الثاني، حيث أنهين المواجهة بنتيجة 3-0.

وتأتي هذه النتيجة، بعدما فازت فتات الهلال بـ 11 للاشيء على فريق أمل أحفير، في آخر مباراة لهن خلال سنة 2022.

ويأمل المكتب المسير للفريق، أن يلتف مسؤولو المدينة ورجال أعمالها على النادي ويقدموا له الدعم المادي والمساندة المعنوية من أجل تحقيق حلم الصعود.

وبالرغم الجهود الذاتية التي يبذلها النادي، فإن الضائقة المالية تجعل المكتب المسير يسارع الزمن ويطرق أبواب الجهات المسؤولة والمستشهرين لتجاوزها، إلا أن لا مبالاة المعنيين تسير في اتجاه تعقيد المأمورية في ظل غياب الدعم المالي الذي يعتبر المحرك الرئيسي لكل مقابلة يجريها الهلال داخل وخارج ملعبه، وهو عامل يراه المتتبعون ذو تأثير سلبي على مسيرة هذا النادي الهام، الأمر الذي يقتضي انخراط الجميع للرفع من إمكانياته والدفع به إلى درب النجاح.

وأبان المكتب المسير للفريق عن رغبته في تحقيق الصعود خلال هذا الموسم، اذ قام بإجراء 9 انتدابات مع لاعبات من خارج المدينة، وهي الخطوة التي كانت مكلفة بالنسبة له، نظرا لعقود التعويض، ناهيك عن الأجر الشهري ومصاريف الكراء.

كما قام النادي، بالتعاقد مع 4 مؤطرين، ضمنهم مؤطر واحد من خارج المدينة، خصص له المكتب المسير مسكنا قارا، بالإضافة إلى مصاريف المأكل والمشرب بالنسبة لجميع أعضاء الفريق لاعبات ومسؤولين على الطاقم الفني.

هذه المعاناة حسب مصادر من داخل الفريق، يتقاسمها أعضاء المكتب المسير لوحدهم، في حين يأملون أن تتغير عقلية المسؤولين والمستثمرين محليا لاستيعاب أن كرة القدم أصحبت رافدا من روافد التنمية المحلية، وبأن كرة القدم النسوية تعد من الألعاب الجماعية التي تضمن اشعاع المدن والجهات التي تمثلها، داعين إلى الاستجابة لطلبات الدعم للمساهمة في تحقيق حلم النادي بالصعود إلى البطولة الاحترافية.

الاثنين 9 يناير - 11:50

مصدر : nadorcity.com.