سكتة قلبية تودي بحياة الكاميروني "مبامي" لاعب باريس سان جيرمان

سكتة قلبية تودي بحياة الكاميروني "مبامي" لاعب باريس سان جيرمان
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليلة أمس، وفاة لاعبه الكاميروني السابق موديست مبامي، مساء يوم السبت، عن عمر يناهز 40 عاما.

وقال باريس سان جيرمان في بيان له: "موديست مبامي توفي عن 40 عاما بعد تعرضه لسكتة قلبية، باريس سان جيرمان مقدما له تعازيه إلى عائلته ومحبيه".

ودافع موديست مبامي عن ألوان عدة أندية فرنسية منها فريقه باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا، ونال لقب كأس فرنسا في 2004 و2006 مع الفريق الباريسي.

كما خاض اللاعب الكاميروني تجربة محترمة في عدة دوريات مثل الإسباني، الصيني والسعودي قبل أن يعتزل في 2016 بعد فترة قصيرة مع نادي لوهافر الفرنسي.

وأحرز المتوفي مبامي 3 أهداف خلال 37 مباراة مع منتخب الكاميرون، كما كان ضمن الفريق الذي نال ذهبية أولمبياد سيدني 2000.

وقالت وسائل الإعلام أن سبب وفاة اللاعب الكاميروني موديست مبابي 40 عام ، هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال التدريب في مدينة لوهافر الفرنسية، فقد غيب الموت النمر الاسطوري بعد مسيرة حافلة بمختلف الاندية.

وأفادت وسائل الإعلام الفرنسية بأن الأزمة القلبية المفاجئة أدت إلى موته، فيما تصدر النجم وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا في السعودية إذ نشرت جماهير الاتحاد صوره.

وقد أعلن حساب نادي باريس سان جيرمن عبر حسابة على تويتر @PSG_arab ، "أنه ببالغ الحزن والأسى نعلن نبأ وفاة لاعبنا السابق موديست مبامي اليوم، وأن النادي يتقدم بأحر التعازي لأسرته وأحبابه.

الاحد 8 يناير - 14:46
مصدر : nadorcity.com.