فيديو.. بعد تعرضه لمحاولة قتل حكيمي في ضيافة الرابور فرنش مونتانا

فيديو.. بعد تعرضه لمحاولة قتل حكيمي في ضيافة الرابور فرنش مونتانا
استقبل الفنان المغربي العالمي، كريم خربوش، الشهير بـ”فرنش مونتانا”، الدولي لاعب أسود الأطلس، أشرف حكيمي والذي نشر صورته بجانبه عبر منصات التواصل الإجتماعية أمس.

ونشر الفنان العالمي، فرنش مونتانا صورة بجانب أشرف حكيمي عبر حسابه الخاص بـ “إنستغرام”، مستغلا تواجده بلوس أنجلس الأمريكية.

ويتواجد لاعب “باريس سان جيرمان”، أشرف حكيمي وصديقه، كيليان مبابي حاليا بالديار الأمريكية، وذلك بعد استفادتهما من إجازة قصيرة بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

وحظي أشرف حكيمي باستقبال مميز أثناء حضوره مع صديقه مبابي، لإحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الـ”NBA”، وذلك من عرض ضربة جزاءه في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني.

وكان "الرابور" المغربي فرانش مونتانا قد تعرض رفقة 10 أشخاص لإصابات متفاوتة الخطورة، بعد عملية إطلاق نار كثيف بسلاح رشاش من طرف أحد الأشخاص قرب موقع تصوير فيديو كليب.

وحسب وسائل إعلام أمريكية فإن حادثة إطلاق النار وقعت على بعد حوالى 30 كلم شمال ميامي في ولاية فلوريدا.

وقد أصاب مطلق النار عدد من الأشخاص الذين كانوا في الجوار، ونقلوا إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقي الرعاية الطبية.

وأكدت بعض المصادر، أن إطلاق النار حدث بعد اشتباك بين مجموعتين، لأسباب غير معروفة، حيث سمع شهود عيان طلقات نارية تصدر من بندقية آلية، قد يصل عددها إلى حوالي 15 طلقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابور المغربي – الأمريكي، فرانش مونتانا، كان مع فريق العمل في حدائق ميامي مساء الخميس 5 يناير، حيث كان يصور فيديو كليب خارج مطعم The Licking.

ومباشرة بعد الحادث، قام عناصر الأمن الذين كانوا يرافقون "مونتانا" بمرافقته وإخراجه من المكان، حيث لم يصب بأذى.

وصرح أحد شهود العيان، أو الوضع في موقع التصوير كان طبيعيا جدا، قبل أن يتحول الأمر إلى فوضى بعد بدأ سماع الطلقات النارية من الرشاش، حيث حاول الجميع الفرار والاحتماء.

وتشهد الولايات المتحدة الامريكية حوادث إطلاق نار باستمرار بسبب الانتشار الواسع للأسلحة، ما يؤدي إلى وقوع آلاف الضحايا سنويا بين قتلى وجرى، ورغم محاولة تقييد تجارة الأسلحة من طرف بعض المشرعين من الحزب الديموقراطي الأمريكي، إلا أن هذه المساعي تجد مقاومة كبيرة من طرف الجمهوريين ولوبيات شركات الأسلحة.

الاحد 8 يناير - 11:36
مصدر : nadorcity.com.