صور.. مصرع طفلة وإصابة ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص في حادثة سير مروعة قرب جماعة دار الكبداني

صور.. مصرع طفلة وإصابة ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص في حادثة سير مروعة قرب جماعة دار الكبداني
شهدت الطريق الرئيسية رقم 610، الرابطة بين جماعة بن الطيب ودار الكبداني، وتحديدا بتراب جماعة أيت مايت، عشية اليوم الجمعة 6 يناير الجاري، حادثة سير مميتة، وذلك بعد اصطدام مباشر بين سيارتين في منعرج خطير.

وفي تفاصيل الحادثة المميتة، فإن اصطداما وقع بين سيارتين الأولى من نوع "مرسيدس 250" وأخرى من نوع "سيتروين-س3"، وذلك في أحد المنعرجات الخطيرة بالمنطقة المسماة "عنق الجمل"، بسبب ضيق المنعرج والسرعة المفرطة.

وقد خلفت الحادثة المؤلمة، مصرع طفلة تبلغ من العمر حوالي 12 سنة، وإصابة والدتها وشقيقيها بجروح متفاوتة الخطورة، إضافة إلى إصابة شخص آخر بجروح خطيرة، حيث جرى نقل جميع المصابين صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش.

واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية وأطقم الوقاية المدنية، حيث حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي لبني اسعيد، والتي أشرفت على فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة في أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

يذكر أن عددا من أبناء المنطقة اعتبروا أن موقع الحادثة يعتبر نقطة سوداء على مستوى الطريق الجهوية المذكورة، رغم أنها عرفت قبل أشهر اصلاحات تقوية من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز.

وطالب المعنيون من الجهات المختصة التدخل العاجل لتوسيع المنعرج المذكور، وإزالة بعض أشجار الصفصاف التي تحجب الرؤية بالمكان، والذي أصبح نقطة سوداء، تتسبب في وقوع عدة حوادث.

السبت 7 يناير - 00:03

مصدر : nadorcity.com.