حفل متميز لمدرسة ريجينسي للحلاقة والتجميل واحتفاء بتخرج 30 طالبة في مجال الحلاقة والتجميل

حفل متميز لمدرسة ريجينسي للحلاقة والتجميل واحتفاء بتخرج 30 طالبة في مجال الحلاقة والتجميل
نظمت مؤسسة ريجينسي للحلاقة والتجميل بالناظور حفلا فنيا بقاعة الافراح "الداوليز" وسط الناظور، احتفاء بتخرج طالباتها للموسم الدراسي 2021 و2022 في شعبتي الحلاقة والتجميل.

وفي هذا السياق قالت نعيمة بوسروال، مديرة مدرسة ريجينسي للحلاقة والتجميل بالناظور "نحتفل اليوم بتخرج 30 طالبة في مجال الحلاقة والتجميل، هذا الحدث اليوم يدخل في إطار استراتيجية المؤسسة التي دأبت "المؤسسة" كل سنة على تنظيمه، تحفيزا وتشجيعا للمتخرجات وذلك من أجل خلق دينامية وتنافسية للحرص على إنشاء وخلق جيل يتوفر على مهارات اكتساب حرفة للولوج لسوق الشغل ولأخد مشعل المهنة”.

كما أشادت بالمجهودات التي يقوم بها مسؤولو هذا القطاع خاصة مندوب التكوين المهني بالناظور، لدعمه المتواصل لهذه المدارس التي تخرج سنويا شباب وشابات حاصلين على حرفة تمكنهم من اعالة اسرهم.

ويشار الى أن هذه الأمسية الاحتفالية شهدت تنظيم وصلات وفقرات فنية قام بتنشيطها الفنان مراد ميموني، بالإضافة الى تقديم شواهد التخرج وشواهد تقديرية وجوائز أخرى للطالبات المتخرجات، بالإضافة الى تكريم قيدومة هذه الحرفة ومديرة مدرسة ريجينسي السيدة نعيمة بوسروال لما أسدت لهذه المهنة من عطاء وتفاني.

وتجدر الاشارة الى أن الامسية عرفت حضورا وازنا لمديري ومديرات مدارس الحلاقة والتجميل بالناظور وضواحيه بالإضافة الى مختلف الفاعلين في القطاع، من أساتذة وأستاذات وعلى رأسهم مندوب التكوين المهني بالناظور، كما أختتم هذا التتويج بتكريم الأستاذات التابعات للمؤسسة التعليمية "ريجينسي" وحفل شاي على شرف الحاضرين والحاضرات من المدعوين.

وتجدر الإشارة الى أن مدرسة ريجينسي العريقة بالناظور والتي تأسست منذ سنة 1989، تعتبر أول مؤسسة بالإقليم، لا تزال تواصل مسيرتها المهنية بنفس الوتيرة والاتقان، حيث يشهد لها الجميع بمصداقيتها وتفانيها في العمل الدؤوب والسهر على تكوين وتأطير تلامذتها، حيث تخرج منذ ذلك الحين الى غاية اليوم الالاف من الطلبة والطالبات، ومنهم من فتح مدارس للحلاقة والتجميل باقليمي الناظور والدريوش، ومنهم من له صالونات للحلاقة والتجميل.

الخميس 5 يناير - 17:52

مصدر : nadorcity.com.