توقيف محامي حاول اغتصاب شاب بالناظور

توقيف محامي حاول اغتصاب شاب بالناظور
علمت "ناظورسيتي"، من مصدر موثوق، أن مصالح الشرطة القضائية بالناظور، أوقفت اليوم الثلاثاء 3 يناير الجاري، محاميا متمرن إثر شكاية ضده من طرف شاب يتهمه فيها بمحاولتي الاغتصاب والقتل.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة رأس السنة، حينما كان المشتكي وهو شاب في مقتبل العمر برفقة المحامي في شقة خاصة، حيث قفز من النافذ اثر خلاف نشب بين المعنيين.

وتعرض الشاب المذكور لكسر على مستوى إحدى يديه، حيث تم نقله إلى مصحة خاصة لا زال يرقد فيها للخضوع للعلاجات اللازمة.

وجاء توقيف المحامي من طرف الشرطة القضائية، بعد توصلها بشكاية من "الضحية"، حيث سيتم الاستماع له وأخذ أقواله في انتظار اتخاذ الإجراء المناسب من طرف النيابة العامة المختصة.

ويزعم المشتكي، أن المحامي الموقوف حاول الاعتداء عليه جنسيا ورميه من النافذة إثر خلاف نشب بينهما ليلة رأس السنة، فيما لا يزال البحث في أقواله جاريا.

من جهة ثانية، أكدت مصادر "ناظورسيتي"، أن الموقوف حصل على أهلية المحاماة قبل مدة، وقد قرر ارتداء البذلة السوداء قبل أسابيع حيث أدى القسم برفقة فوج الخريجين الجدد.

وفي الوقت الذي يحظى فيه هذا الملف بمتابعة خاصة من لدن هيئة المحاماة بالناظور، فلا تزال تفاصيله الكاملة غير معروفة إلى غاية الانتهاء من الاستماع إلى الطرفين من لدن الشرطة القضائية بالناظور.

الاربعاء 4 يناير - 11:50
مصدر : nadorcity.com.