صور.. القنصل العام للمملكة بامستردام يستقبل مزراوي لتسليمه رسالة ملكية

صور.. القنصل العام للمملكة بامستردام يستقبل مزراوي لتسليمه رسالة ملكية
بعث الملك محمد السادس برسالة إلى لاعبي أسود الأطلس الذين قدموا أداء جيدًا في مونديال قطر 2022. واستقبل نصير مزراوي في القنصلية المغربية بأمستردام من أجل التكريم الملكي.

وتلقى اللاعب المغربي الدولي نصير مزراوي، في حفل استقبال خاص أقيم على شرفه، رسالة من الملك محمد السادس من القنصل العام للمملكة بامستردام سليم لحجومري.

وفي هذه الرسالة، هنأ جلالة الملك الظهير الأيمن المغربي الذي ساهم في الإنجازات التاريخية والاستثنائية للمنتخب المغربي في مونديال 2022.

وانتشرت صور الاستقبال على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيها نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني وهو يتسلم الرسالة الملكية وصور تخلد حفل الاستقبال الذي خصه الملك للاعبين.

وكانت قد نشرت أيضا الرسالة الملكية التي تلقاها جناح المنتخب المغربي زكرياء أبوخلال، عقب الضجة التي أثارها أحد المواقع حول اللاعب.

وكان الملك قد وشح نصير مزراوي وباقي اللاعبين إضافة إلى مدرب الفريق ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأوسمة، تكريما لهم على الانجاز التاريخي في المونديال.

ويعتبر توشيح الشخصيات المتميزة بالأوسمة، والرسائل الملكية، تقليد يحرص الملك على تجسيده، بشكل دوري، من أجل تحفيز الإبداع في مختلف المجالات العلمية والرياضية والفنية والأدبية...إلخ.

الثلاثاء 3 يناير - 23:46

مصدر : nadorcity.com.