بعد مرور 14 سنة.. اعتقال مغربي متابع من أجل قتل خطيبته الايطالية بطريقة بشعة

بعد مرور 14 سنة.. اعتقال مغربي متابع من أجل قتل خطيبته الايطالية بطريقة بشعة
فكت أخيرا الشرطة النمساوية لغز جريمة قتل، راحت ضحيتها مواطنة ايطالية، جرى العثور على جثتها في العام 2008، وذلك في غابة نواحي مدينة "فولكرماركت".

وأوردت مصادر مطلعة للإعلام المحلي، بأن الضحية التي تبلغ من العمر 49 سنة، كانت قد تعرضت للضرب والخنق وإطلاق النار، وإضرام النار في جسدها.

وعجزت السلطات النمساوية يومها عن تحديد هوية الجثة، وذلك لعدة سنوات، نظرا لكون إيطاليا ليست جزء من قاعدة بيانات الحمض النووي الأوروبية.

وأظهرت التحقيقات التي باشرتها الشرطة لعدة سنوات، أن الضحية قتلت على يد مواطن من أضل مغربي كان صديقا لها، تم توقيفه في إيطاليا وتسليمه قبل أيام الى النمسا قصد محاكمته.

وفي سياق آخر، أفادت تقارير إعلامية إيطالية قبل يومين ومع نهاية العام المنصرم، أن عناصر الشرطة الإيطالية، قامت بتوقيف مهاجر مغربي حاول وضع حد لحياة زوجته السابقة بمدينة بولونيا بإيطاليا.

وأوضحت المصادر، أن المشتبه فيه المغربي، هاجم طليقته، حيث حاول ذبحها بواسطة آلة حادة، وسرقة ممتلكاتها الخاصة.

وحسب مصادر إعلامية إيطالية، فإن الشاب المعني، الذي لا يتجاوز عمره خمسة وعشرين سنة، حاول إنهاء حياة طليقته أمام أعين إبنيهما.

وتابعت، أن المتهم المغربي، حاول الهروب على متن سيارة مسروقة بعد مهاجمته للضحية التي كانت زوجته قبل أن ينفصلا، إلا أن الشرطة تمكنت من إيقافه.

الاثنين 2 يناير - 23:58
مصدر : nadorcity.com.