شاهدوا.. إجراءات أمنية استثنائية ليلة رأس السنة بالعاصمة الرباط

شاهدوا.. إجراءات أمنية استثنائية ليلة رأس السنة بالعاصمة الرباط
عرفت مدينة الرباط، ليلة أمس السبت 31 دجنبر، استنفارا أمنيا كبيرا، واجراءات احترازية استثنائية، لتأمين احتفالات ساكنة العاصمة الإدارية وزوارها برأس السنة الميلادية.

وكثفت مصالح ولاية أمن الرباط جهودها الاستباقية الرامية إلى حفظ الأمن والنظام العام وحماية الأشخاص والممتلكات بمختلف مناطق العاصمة.

وقامت ولاية الامن بنشر عناصرها في كل الأماكن الاستراتيجية في المدينة، حيث تم إقامة العديد من السدود القضائية والإدارية ونقاط المراقبة بمداخل المدينة والمحاور الطرقية الرئيسية.

وعمل عناصر الشرطة القضائية وشرطة المرور على تفتيش السيارات المشبوهة، والانتشار في الأماكن التي تشهد توافدا للمواطنين من أجل تعزيز الإحساس بالأمن.

كما تم تسيير الدوريات في أهم الشوارع، وتم الحرص على تغطية النقاط السوداء، وذلك عبر عشرات السيارات والدراجات النارية، التي حشدتها ولاية أمن الرباط لهذه العملية.

وحسب مسؤول أمني، فقد تم إعطاء التعليمات لعناصر الأمن من أجل الالتزام بتطبيق القانون، ومحاربة أي شكل من أشكال الإخلال بالنظام العام، وعدم التجاوز في حق المواطنين "المخالفين"، والتصرف في إطار القانون.

واستحسن المواطنون الإجراءات الأمنية المتخذة، وأكدوا أن استعراض الأمن في الشارع العام يعزز لديهم الإحساس بالأمن، ويقلل من عدد الجرائم والحوادث التي ترتكب عادة ليلة رأس السنة بفعل الإفراط في تناول المشروبات الكحولية.

الاحد 1 يناير - 23:58
مصدر : nadorcity.com.