رسميا.. إلى جانب حكيمي باريس سان جيرمان يضم لاعبا مغربيا موهوبا

رسميا.. إلى جانب حكيمي باريس سان جيرمان يضم لاعبا مغربيا موهوبا
كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميا، عن توقيعه أول عقد احترافي مع اللاعب الموهبة المغربي إلياس حسني، إلى غاية عام 2026.

وقال بيان للفريق الفرنسي: "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع أول عقد احترافي مع إلياس حسني، المهاجم مقيد الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2026 “.

وأضاف بيان نادي العاصمة الفرنسية، أن المغربي إلياس حسني قد انضم إلى مركز التدريب المسبق للفريق الباريسي في عام 2017 آتياً من نادي باريس إف سي، ثم انضم بعدها إلى مركز التدريب لفريق تحت 17 عاما قبل أن يتطور إلى فريق تحت 19 عاما.

وتمكن إلياس من ترسيخ مكانته كلاعب أساسي مع فريقه باريس سان جيرمان (تحت 19 عاما)، منذ بداية موسم 2022-2023، تألق إلياس حسني بشكل ملحوظ وساهم في تأهل فريقه إلى دور الـ16 في دوري الشباب، حيث سجل 8 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة في 6 مباريات.

وتواجد المغربي إلياس حسني للمرة الأولى فى قائمة الفريق الأول، لمواجهة ستراسبورغ، والتى لعبت يوم الأربعاء الماضي.

ويتصدر حاليا فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة جمعها، بعد فوزه الأخير على ستراسبورج بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر.

وينحدر حسني من أصول مغربية، وهو يشغل مركز قلب الهجوم، وقد سبق له أن مثل المنتخب الفرنسي تحت 17 سنة في مقابلتين، كما تدرّب في الأسابيع الماضية رفقة الفريق الأول لباريس سان جيرمان، ناهيك عن استدعائه لقائمة مباراة ستراسبورغ، أول أمس الأربعاء، ضمن منافسة "الليغ 1".

الجمعة 30 ديسمبر - 23:45
مصدر : nadorcity.com.