شاهدوا.. رئيس البعثة المغربية بمونديال قطر يثير السخرية بعد تشبهه بالملك

شاهدوا.. رئيس البعثة المغربية بمونديال قطر يثير السخرية بعد تشبهه بالملك
أثار عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد المالك أبرون، موجة من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب محاولته التشبه بالملك، من خلال استنساخ طقوس دار المخزن.

ونظم ثلة من المتملقين والمقربين لرئيس فريق المغرب التطواني السابق، حفل استقبال على شاكلة الاستقبالات الملكية.

وبدأ حفل الاستقبال المثير للسخرية، بتقديم التمر والحليب للعضو الجامعي، على أنغام موسيقى فرقة تشبهت بالحرس الملكي، مع ترديد العبارة الشهيرة في القصر الملكي "الله إبارك في عمر سيدي".

ولم يتوقف الأمر إلى هذا الحد، حيث اصطف ثلة من "المتملقين" لاستقبال أبرون والسلام عليه، بل وحد تقبيل يده، ما أثار موجة من السخرية والاستهزاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم عبد المالك أبرون، كان من بين الأسماء التي ترددت بين الجماهير المغربية، بسبب فضيحة إعادة بيع التذاكر التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية للجماهير المغربية بالمجان.

وكان أبرون ضمن الوفد الجامعي المغربي الذي كان في قطر للسهر على إقامة المنتخب الوطني، أثناء المونديال. وكان لافتا أنه لم يحظى باستقبال ملكي بعد عودة الأسود، والذي خصص لتكريم عناصر الفريق الوطني وريس الجامعة فوزي لقجع.

وتوعد لقجع في آخر اجتماع عقدته الجامعة بتطهير كرة القدم الوطنية، من كل من ثبت تورطه في فضيحة تذاكر المونديال مهما كانت مسؤوليته.

الجمعة 30 ديسمبر - 20:02

مصدر : nadorcity.com.