العثور على جثة أربعيني داخل واد كرت يستنفر السلطات المحلية والأمنية بالدريوش

العثور على جثة أربعيني داخل واد كرت يستنفر السلطات المحلية والأمنية بالدريوش
شهدت مدينة الدريوش اليوم الخميس 29 دجنبر الجاري، استنفارا أمنيا، بعد أن جرى العثور على جثة شخص، توفي في ظروف غامضة داخل واد كرت، خلف معهد التكوين المهني بمدخل المدنية.

وحسب المعلومات التي أوردتها مصادر ناظورسيتي فإن الهالك البالغ حوالي 40 سنة، وكان يعيش حياة التشرد بشوارع مدينة الدريوش، اختفى عن الأنظار لما يقارب الأسبوع، إلى أن عثر عليه جثة هامدة داخل مصب "بوسماحة" بواد كرت.

وحلت بعين المكان عناصر من السلطات المحلية والأمنية، وعدد من مسؤولي عمالة الإقليم وباشا المدينة وقائدة الملحقة الإدارية وقائد المركز الترابي للدرك الملكي، فضلا عن عناصر الدرك الملكي وأعوان السلطة.

وتدخلت أطقم الوقاية المدنية، من أجل بانتشال الجثة من وسط الوادي المذكور، إذ نُقلت الأخيرة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور قصد التشريح الطبي لفائدة البحث الذي فُتح لمعرفة أسباب الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ولا زالت لحدود الساعة أسباب وملابسات وصول الهالك إلى عين المكان ووفاته مجهولة، فميا استبعدت عدة جهات فرضية تعلق الأمر بجريمة القتل، خصوصا وأن الهالك معروف لدى ساكنة المدينة، بانه كان يعيش حياة التشرد.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الجثة، عثر عليها من قبل بعض المواطنين، والذين ربطوا الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية وأشعروها بالموضوع، الأمر الذي جعلها تتحرك على وجه السرعة إلى عين المكان.

الجمعة 30 ديسمبر - 14:07



مصدر : nadorcity.com.