غياب الإنارة بحلبة ألعاب القوى بفضاء الشبيبة يهدد سلامة المنخرطين

غياب الإنارة بحلبة ألعاب القوى بفضاء الشبيبة يهدد سلامة المنخرطين
يعاني الأطفال المنخرطين بالنادي الإفريقي الناظوري لألعاب القوى، من مشكل غياب الإنارة بحلبة ألعاب القوى بفضاء الشبيبة، الذي يحيل دون ممارستهم لهوايتهم الرياضية في ظروف ملائمة.

وفي هذا الصدد، قال رشيد رشوي، رئيس النادي الإفريقي الناظوري لألعاب القوى، في حديثه لناظور سيتي، إن حلبة ألعاب القوى تعاني من مشكل غياب الإنارة منذ مدة طويلة.

وأبرز المتحدث ذاته، أن هذا المشكل يتسبب في عراقيل كثيرة، تجعل الأطفال المنخرطين في النادي غير قادرين على الاستفادة من تمريناتهم الرياضية، وذلك بسبب التوقيت المدرسي الذي يحتم عليهم الالتحاق بالحلبة بعد السادسة والنصف مساء.

وأضاف رئيس النادي، أن حلبة ألعاب القوى تنعدم فيها الإنارة بشكل كلي، مشددا، على أن الفضاء المعني لا يستفيد نهائيا من الإنارة.

وطالب المصدر، الجهات المسؤولة والمجلس البلدي وكافة المهتمين بالقطاع الرياضي بالناظور، من أجل الالتفات لهذا الفضاء وتوفير الإنارة بالحلبة حتى يتمكن المنخرطون من الاستفادة من حصصهم التمرينية.

وتابع جلال جودي، المدير التقني للنادي الإفريقي الناظوري لألعاب القوى، أن غياب الإنارة بالفضاء السالف ذكره، فيه خطورة كبيرة على الأطفال المنخرطين، ويهدد سلامتهم.

من جهتم، عبر عدد من الأطفال المنخرطين بالنادي المذكور، عن معاناتهم جراء غياب الإنارة بحلبة ألعاب القوى.

وأورد المصرحون، أن انعدام الإنارة بالحلبة يعيق بشكل كبير ممارستهم لهذه الرياضية، ويقف حاجزا أمام الاستمرار ومواصلة تحقيق طموحهم في هذا المجال الرياضي.

الخميس 29 ديسمبر - 14:50

مصدر : nadorcity.com.