عميد المنتخب الوطني يوجه رسالة إلى الجمهور المغربي

عميد المنتخب الوطني يوجه رسالة إلى الجمهور المغربي
وجه عميد المنتخب الوطني، رومان غانم سايس، رسالة إلى الجمهور المغربي، بسبب انتهاك خصوصياته، وحياته الشخصية.

وعبر مدافع فريق بشكتاش التركي في بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" باللغتين العربية والفرنسية، عن شكره للجماهير المغربية، على المساندة والتشجيع.

وقال سايس: "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الأخيرة في بطولة كأس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا".

وأضاف اللاعب الدولي المغربي: "كما أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا ظهرت صور ومقاطع فيديوهات على الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي، مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة.

وشدد قلب دفاع المنتخب الوطني على أهمية احترام خصوصيته، وقال: "أتمنى ألا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى، وأن لا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر".

وأنهى سايس البيان بالقول: "أنوه بانني دائما سأستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادرا على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي مثلكم جميعا، شكرا على تفهمكم".

وكانت قد انتشرت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تدعي أن اللاعب غانم سايس هو زوج الفنانة المغربية سلمى رشيد.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من نجوم المنتخب الوطني المغربي، يعانون من تدخل فج من بعض الفضوليين في حياتهم الشخصية، الذين لا يستطيعون التمييز بين الحياة العامة، والخاصة للأفراد، والتي يقع انتهاكها تحت طائلة القانون، حيث يمكن أن يعاقب بالسجن، أي شخص نشر صور أو أي شيء يتعلق بحياة شخص آخر دون إذنه.

الاربعاء 28 ديسمبر - 23:15

مصدر : nadorcity.com.