والد اللاعب عبد الحق نوري يكشف جديد حالته الصحية

والد اللاعب عبد الحق نوري يكشف جديد حالته الصحية
كشف محمد نوري، والد لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، عبد الحق نوري، عن مستجدات الحالة الصحية لابنه، الذي يعاني من غيبوبة طويلة الأمد، بعد إصابته بسكتة قلبية في إحدى مبارياته سنة 2017.

وأوضح محمد نوري أثناء مشاركته في برنامج "بدون لغة خشب"، أن الحالة الصحية لابنه تحسنت مقارنة مع الوضع الذي كان عليه في السابق، حيث أصبح يتفاعل مع محيطه.

وعبر الأب عن سعادته بعد أن أصبح عبد الحق يستجيب مع أسرته حين تتحدث معه، من خلال تحريك عينيه والابتسام. وقال: "عندما يتعب من وضعيه نومه ونسأله هل نقلبه على الجانب الآخر، يحرك عينيه دلالة على الموافقة".

وأضاف، أن حالته في المستشفى كانت سيئة جدا، لكن بعد عودته إلى المنزل، تحسنت حالته خصوصا حين يلتقي مع إخوته وعائلته وأصحابه، الذين يزورونه كل مرة.

وأوضح أنه أثناء الجائحة، كانوا لا يسمحون للناس بزيارته خوفا عليه، بسبب مناعته الضعيفة، غير أنه في الحالة العادية، يأتي الناس حتى من المغرب من أجل الاطمئنان عليه وزيارته.

وأكد أه عبد الحق نوري يفرح حينما يزوره الناس وأصحابه، ويظهر ذلك من خلال عينيه، كما أنه يحاول أن يحرك لسانه ليتكلم، ويتعرف على صوت من يتحدث معه.

وكشف والد نوري أن الاطباء كانوا قد أفقدونا الأمل، حيث أنهم أكدوا له أنه لن يعود كما كان، غير أنهم وضعوا ثقتهم في الله، وقد بدأ يتحسن.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب، كان قد فقد وعيه داخل الملعب خلال مباراة جمعت بين فريقه أياكس بفيردر بريمن الألماني، في يوليوز من العام 2017. وقد نقل عبر طائرة لإسعافه في مشهد كان قد هز عالم كرة القدم آنذاك، وكانت التقارير الطبية الأولية تشير إلى صعوبة بقاءه على قيد الحياة.

الاثنين 26 ديسمبر - 17:49
مصدر : nadorcity.com.