صور.. إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث إنقلاب سيارة بمدخل جماعة بن طيب

صور.. إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث إنقلاب سيارة بمدخل جماعة بن طيب
شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وبن الطيب، وتحديدا بمدخل الأخيرة، قرب الملعب البلدي، عشية اليوم الأحد 25 دجنبر الجاري، حادثة سير خطيرة، خلفت إصابة شخصين.

وكشف شهود عيان لـ"ناظورسيتي" أن سائق سيارة من نوع "بارطنير" فقد التحكم بمقود السيارة جراء السرعة المفرطة، لتنقلب به بعد أن ارتطمت بالرصيف، لتستقر في منحدر بجانب الطريق الرئيسية.

وخلفت الحادثة إصابة السائق ومرافقه بجروح متفاوتة الخطورة، حيث كشف شهود العيان أن حالة السائق خطيرة جدا، حيث جرى نقله صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للناظور.

إلى ذلك حلت بعين المكان باشا مدينة بن الطيب وقائد الملحقة الإدارية الثانية، بمعية عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

حري بالذكر أن الطريق الرئيسية الرابطة بين مدينة الدريوش وبن طيب، شهدت نهاية الشهر الماضي، حادثة اصطدام بين سيارة وسائق دراجة هوائية، وتحديدا قرب إحدى مطاحن الزيتون بدوار الدغالة، على مستوى تراب جماعة امطالسة.

وفي التفاصيل، فإن سيارة من نوع "أودي" كانت قادمة من مدينة الدريوش في اتجاه جماعة دار الكبداني، صدمت دراجة هوائية، كان على متنها شخص في عقده الخامس.

وتسببت الحادثة في إصابة سائق الدراجة الهوائية بجروح على مستوى الرأس، فيما أصيب سائق السيارة بجروح خفيفة بعد أن سقطت عليه الواقية الزجاجية الأمامية للسيارة، بعد الاصطدام بسائق الدراجة الهوائية.

ويذكر أن الطريق الرئيسية الرابطة بين مدينتي الدريوش وبن طيب على طول حوالي 15 كلم، تشهد العديد من حوادث السير، بسبب رداءة جزء منها، خصوصا وأن العديد من الأصوات طالبت بتوسيعها وتقويتها، على غرار الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وميضار.

الاحد 25 ديسمبر - 20:43

مصدر : nadorcity.com.