"الفيفا" يحسم في وجود تلاعبات في مباريات مونديال قطر

"الفيفا" يحسم في وجود تلاعبات في مباريات مونديال قطر
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، مساء أول أمس الجمعة، "عدم وجود أي تلاعبات" في مباريات كأس العالم قطر 2022.

وأوردت قناة “بي ان سبورت” القطرية، أن اتحاد الفيفا اعتمد نتائج تحقيقات هيئة الحفاظ على النزاهة، والتي أكدت عدم وجود أي تلاعبات في مباريات المونديال.

وكانت تهمٌ ترافق بعض مباريات مونديال قطر، كونها عرفت تلاعبات لتغليب طرف على آخر، إلا أن الهيئة المعنية، نفت وجود أي حالات تطابق ما تم ادعاؤه.

تجدر الإشارة إلى أن كأس العالم فيفا قطر 2022، خلص بتحقيق الأرجنتين للقب، مقابل احتلال فرنسا لمركز الوصافة، ثم كرواتيا ثالثا والمغرب رابعا.

وفي سياق ذي صلة، احتج المغرب​ رسميا، على تحكيم​ مباراة منتخبه الوطني​ أمام نظيره الفرنسي بقيادة الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، في نصف نهائي مونديال كأس العالم لكرم القدم بقطر.

وأتى ذلك​ في رسالة إلى الهيئة المختصة​ لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حسب بيان صادر من الاتحاد المغربي لكرة القدم اطلعت عليه الأناضول.

وتضمنت الرسالة الحالات التحكيمية التي​ حرمت أسود الأطلس من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم"، متعجبة في نفس الوقت من "عدم​ تنبيه" غرفة تقنية الفيديو "الفار" لذلك.

​​​​​​​ وأكد عدم توانيه في الدفاع عن حقوق المنتخب، كما الاتحاد المغربي "بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات​ اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي".

الاحد 25 ديسمبر - 20:43
مصدر : nadorcity.com.