فيديو.. مسؤول جزائري يتوسل لإفريقي ليشتري منتوج محلي عبر تشويه سمعة المغرب

فيديو.. مسؤول جزائري يتوسل لإفريقي ليشتري منتوج محلي عبر تشويه سمعة المغرب
في مشهد يكشف مدى المرض المتفشي في مسؤولي العسكر الجزائري حول كل ما هو مغربي، لم يجد مسؤول جزائري من طريقة، يستميل بها أحد الأفارقة لشراء منتوجه المحلي غير محاولة تشويه سمعة المملكة.

وأظهر مقطع فيديو لقناة جزائرية، كيف أن المسؤول الجزائري بالغ في التوسل للمسؤول الإفريقي ليشتري منتوجه المحلي.

وذلك قبل أن يعمد للمقارنة مع المغرب، موجها للبلد الجار اتهامات باطلة، في مشهد مخجل أثار استنكارا واستياء كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغرب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي أن يصل مسؤول دولة تصف نفسها بالقوة الضاربة إلى كل هذا الذل لبيع سلعته لدولة إفريقية ذات اقتصاد ضعيف.

وظهر جليا من خلال الفيديو المنتشر في وسائل التواصل الإجتماعي، أن التفوق المغربي في التجارة الدولية وعلى دول إفريقيا، قد أشعل سعار نظام الكابرانات الذين يحاولون يائسين الخروج من عنق الزجاجة.

وأضحى الإعلام الجزائري أَضحوكة في تناوله لمواقف بلاده الشوفينية ضد المغرب، حتى بين الجزائريين الذين أضحوا يتناولون فيديوهاته على شكل "طرولات" للكوميديا في منصات التواصل الإجتماعية.

وتفقد التلفزة الجزائرية مصداقيته التي وصلت إلى الحضيض شيئا فشيئا.

✅ كم أسعد وأفرح لما أجد وزير جزائري بهذا المستوى المنحط ، يسوق بضاعته بتبخيس بضاعة الجيران كأنه في سوق السمك بحي شعبي ، الله يغرّق الجزائر بمثل هؤلآء ، الذين يفضحون قبح الجزائر ، ويعرون عن عورتها أمام شعوب العالم ...

. pic.twitter.com/JEjqHxkEU1— Ali Terrass (@1Terrass) December 24, 2022

الاحد 25 ديسمبر - 17:02
مصدر : nadorcity.com.