الضائقة المالية تهدد مصير هلال الناظور لكرة القدم النسوية

الضائقة المالية تهدد مصير هلال الناظور لكرة القدم النسوية
بالرغم من النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذا الموسم، أصبح فريق هلال الناظور لكرة القدم النسوية مهددا بعدم تحقيق حلم الصعود إلى البطولة الاحترافية، لاسيما وأنه على بعد خطوة واحدة وذلك بعد سلسلة الانتصارات خلال الدورات الماضية للقسم الوطني الثالث هواة.

ويعاني النادي، من ضائقة مالية جعلت المكتب المسير يسارع الزمن ويطرق أبواب الجهات المسؤولة والمستشهرين لتجاوزها، إلا أن لا مبالاة المعنيين صعبت المأمورية في ظل غياب الدعم المالي الذي يعتبر المحرك الرئيسي لكل مقابلة يجريها الهلال داخل وخارج ملعبه.

وأبان المكتب المسير للفريق عن رغبته في تحقيق الصعود خلال هذا الموسم، حيث قام باجراء 9 انتدابات مع لاعبات من خارج المدينة، وهي الخطوة التي كانت مكلفة بالنسبة له، نظرا لعقود التعويض، ناهيك عن الأجر الشهري ومصاريف الكراء.

كما قام النادي، بالتعاقد مع 4 مؤطرين، ضمنهم مؤطر واحد من خارج المدينة، خصص له المكتب المسير مسكنا قارا، بالإضافة إلى مصاريف المأكل والمشرب بالنسبة لجميع أعضاء الفريق لاعبات ومسؤولين على الطاقم الفني.

هذه المعاناة حسب مصادر من داخل الفريق، يتقاسمها أعضاء المكتب المسير لوحدهم، في حين يأملون أن تتغير عقلية المسؤولين والمستثمرين محليا لاستيعاب أن كرة القدم أصحبت رافدا من روافد التنمية المحلية، وبأن كرة القدم النسوية تعد من الألعاب الجماعية التي تضمن اشعاع المدن والجهات التي تمثلها، داعين إلى الاستجابة لطلبات الدعم للمساهمة في تحقيق حلم النادي بالصعود إلى البطولة الاحترافية.

جدير بالذكر، أن النادي يحتل الرتبة الأولى في المجموعة، وسيواجه يوم غد الأحد، نادي أكاديمي المغرب الرياضي الوجدي، برسم الجولة الثالثة للقسم الوطني الثالث هواة، إذ يروم الفريق تحقيق الانتصار لمواصلة مشوارها الجيد خلال هذا الموسم.

السبت 24 ديسمبر - 17:50
مصدر : nadorcity.com.