لاعب فرنسي: "الفيفا" ظلم بونو.. وجامل أكبر "وغد" في العالم

لاعب فرنسي: "الفيفا" ظلم بونو.. وجامل أكبر "وغد" في العالم
قال عادل رامي لاعب منتخب فرنسا اللذي نال كأس العالم 2018، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ظلم حارس المغرب ياسين بونو في جائزة أفضل حارس في المونديال الأخير، معتبراً أن "فيفا" جامل حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز الذي وصفه بـ"أكبر وغد في العالم".

واستفز الحارس إيميليانو مارتينيز الفرنسيين منذ نهاية المباراة الختامية لكأس العالم الأخيرة سواء باحتفاله المثير للجدل عند حصوله على جائزة القفاز الذهبي أو حتى باحتفالات الفوز بالكأس وإشاراته المستمرة لكيليان مبابي نجم فرنسا.

وكتب اللاعب عادل رامي لاعب تروا الفرنسي الحالي عبر "إنستغرام" على صورة مارتينيز: أكبر وغد في العالم، أكثر لاعب مكروه في العالم حالياً.

وأضاف ذات اللاعب: لقد أرعبهم مبابي إلى درجة أن الأرجنتينيين احتفلوا بالفوز على فرنسا أكثر من احتفالهم بالحصول على كأس العالم.

وختم عادل رامي بصورة ياسين بونو حارس منتخب المغرب: هذا هو القفاز الذهبي الحقيقي.

وكان الأرجنتيني مارتينيز قد فسر احتفاله الجدلي عقب الفوز بالبطولة بقوله أنه رد على استفزازات الجماهير الفرنسية.

وفي خبر ورد اليوم، فقد أُدرج حامي عرين المنتخب المغربي ونادي اشبيلية الاسباني، الدولي ياسين، في لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لسنة 2023.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس 22 دجنبر، عن أفضل سبعة حراس مرمى على الصعيد العالمي، الذين سيتنافسون على جائزة الأفضل عالميا.

وكان ياسين بونو كان مرشحا لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في مونديال 2022 المقام أخيرا في قطر، بعد مساهمته الفعالة في بلوغ المنتخب المغربي للدور نصف النهائي.

الخميس 22 ديسمبر - 20:09
مصدر : nadorcity.com.