شاهدوا.. رأي المواطنين في الاستقبال الحافل الذي خصص لأسود الأطلس

شاهدوا.. رأي المواطنين في الاستقبال الحافل الذي خصص لأسود الأطلس
عبرت ساكنة مدينة الناظور عن اعتزازها وفخرها بما حققته عناصر المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، بوصولها إلى نصف نهائي المسابقة، ومقارعة المنتخبات الكبرى.

وحول الاستقبال الشعبي والملكي الذي خصص لمكونات الفريق الوطني، أكد مواطنون في تصريحات لـ "ناظورسيتي"، أن الأسود يستحقون أن يحتفى بهم بذلك الشكل بعد أن أسعدوا الشعب المغربي.

ولم يخفي بعض المواطنين رغبتهم في تنظيم حفل استقبال جماهيري في مدن أخرى إلى جانب الرباط، مثل الناظور التي ينحدر منها مجموعة من لاعبي وأطقم المنتخب الوطني.

وعبروا عن رغبتهم في السفر للمشاركة في الاستقبال الجماهيري الذي خصص للاعبين، غير أن الوقت لم يسعفهم لذلك.

وبخصوص الاستقبال الملكي، وتوشيح المدرب واللاعبين بأوسمة ملكية، قال ناظوريون انهم كانوا يتوقعون هذا التكريم الملكي، بحكم أن جلالة الملك محمد السادس اعتاد على تكريم كل من حقق إنجاز.

ونوهت الساكنة بالالتفاتة الملكية والعناية التي أولاها لأمهات اللاعبين وتكريمهن، وذلك بمرافقتهن لأولادهن في حفل التكريم الذي أقامه على شرف عناصر المنتخب الوطني.

كما أشادوا بتلقائية الملك، الذي بدا مرتاحا وسعيدا باللاعبين، الذين رفعوا راية البلاد عاليا، وجعلوا اسم المملكة المغربية على كل الألسن.

ولم ينسى المتحدثون إرسال رسائل للمسؤولين من أجل الاستفادة من الانجاز، والعمل من أجل خدمة المواطنين، وإيجاد حل لمشكل غلاء الأسعار الذي قصم ظهر العديد من فئات المجتمع.

الاربعاء 21 ديسمبر - 20:45

مصدر : nadorcity.com.