رياض مزور: العلامة التجارية المغربية الجديدة للسيارات جاهزة

رياض مزور: العلامة التجارية المغربية الجديدة للسيارات جاهزة
تجري دراسة طرح علامة تجارية جديدة للسيارات في المغرب حسب وزير الصناعة والتجارة رياض مزور.

وفقًا لوزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، يتم استثمار الكثير من الأموال والطاقة في المشروع، ويتم حاليًا فحص واختبار السيارة الأولى من قبل السلطات المختصة.

وأكد الوزير أن السيارة جاهزة، وقد أتيحت له بالفعل الفرصة لرؤية السيارة عن قرب. وأضاف "لقد نجحت في اجتياز جميع الاختبارات وستعرض على الزبائن المغاربة بأسعار مغرية للغاية وتنافسية".

وبحسب الوزير، فإن السيارة التي سيتم تسويقها بأكثر من 170 ألف درهم (17 مليون سنتيم)، ستكون في الوقت الحالي مخصصة للسوق المحلي فقط.

غير أن الوزير أكد أنه واثق، وسيدعم هذه "المغامرة"، مضيفا أن وزارته ستبذل قصارى جهدها لمنح العلامة التجارية بعدًا دوليًا.

وفي حديث له مع وسائل الإعلام، ذكر الوزير علامتي السيارات الوحيدتين على التراب المغربي، لاراكي ومنارة. وهي سيارات فاخرة جلبت لنا الشرف والسرور حسب الوزير. وقال إنها محفورة في ذاكرة العديد من عشاق السيارات في المغرب.

غير أنه العلامة التجارية الجديدة يضيف مزور، ستكون "أول سيارة" ستنتج على نطاق واسع، وتحمل اسم مغربي ويمكن إتاحتها للأسر المغربية. وأكد الوزير أنه فخور بأن المستثمرين المغاربة بدأوا يرغبون في دعم هذه الصناعة.

الاربعاء 21 ديسمبر - 20:45
مصدر : nadorcity.com.