شجار حول سيدة متزوجة يفجر فضيحة

شجار حول سيدة متزوجة يفجر فضيحة
أوردت مصادر محلية مطلعة، أن شجارا حادا نشب بين شخصين ضواحي أكادير ليلة أمس، فجَّر فضيحة جنسية بطلتها امرأة متزوِّجة.

وأكّدت ذات المصادر، أن مصالح الدرك الملكي بذات المدينة أوقفت شخصين بمنطقة بلفاع ضواحي (اشتوكة أيت باها)، بعد شكاية توصلت بها المصالح الدركية تتعلق بتبادل الضرب والجرح.

وأظهرت التحقيقات التي باشرتتها مصالح الدرك الملكي، بأن السبب الرئيسي وراء العراك، يعود لكون أحد الطرفين على علاقة بسيدة متزوجة، وعندما حاول غريمه التواصل معها، نشب بينهما خلاف حاد سرعان ما تطور إلى تبادل للضرب والجرح.

وذكرت ذات المصادر، أن المصالح المعنية قامت بتوقيف السيدة المتزوجة التي اعترفت بالمنسوب إليها وبعلاقتها، إذ تبين أن زوجها يوجدد في السجن بتهمة الإتجار في المخدرات، ما فتح لها المجال لخيانته مع شخص آخــر.

ووفق المصادر نفسها، فقد جرى وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمام العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

ولم تختلف الواقعة عما حدث أمس بفاس، حيث أوقفت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، مسِّير شركة متخصصة في الخدمات، بتهمة الابتزاز الجنسي لسيدة متزوجة، وانتحال صفة ينظمها القانون.

وحسب وسائل إعلامية، فإن المشتبه فيه، أوهم ضحيته بأنه عميد شرطة "كوميسير"، وحاول النصب عليها وتهديدها من أجل الحصول على مبلغ مالي، باستعمال وسائل احتيالية.

وقدمت السيدة المتزوجة شكاية في حق "النصاب"، الذي قدم لها نفسه على أنه عميد شرطة بولاية أمن فاس اسمه "أمين"، ويزعم عبر محادثات واتساب أنه هو المكلف بملف زوجها المتواجد بالسجن على ذمة قضية تتعلق بالنصب.

الثلاثاء 20 ديسمبر - 23:50
مصدر : nadorcity.com.