بعثة المنتخب الوطني تغادر مطار الدوحة الدولي في اتجاه المملكة

بعثة المنتخب الوطني تغادر مطار الدوحة الدولي في اتجاه المملكة
بعدما أسدل الستار على الإنجاز التاريخي وغير المسبوق لأسود الأطلس في مونديال قطر 2022، يعود الفريق الوطني اليوم إلى المملكة.

وغادر أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري، مطار الدوحة الدولي، في اتجاههم إلى مدينة الرباط في رحلة جوية مباشرة، وذلك بعدما بصم الأسود على مشاركة وازنة في منافسات كأس العالم قطر 2022، التي ابتدأت في 20 من شهر نونبر المنصرم واستمرت إلى غاية 18 من دجنبر الجاري.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أعلنت أمس الإثنين، أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يومه الثلاثاء استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر البلاغ، أن المنتخب الوطني، سيحظى باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، نحو الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر.

وأضافت وزارة القصور الملكية و التشريفات والأوسمة، في بلاغها، أن أعضاء المنتخب الوطني سيحظون باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وكان قد تم تأجيل رجوع المنتخب الوطني المغربي من قطر، إلى هذا اليوم الثلاثاء بعدما كانت عودته إلى تراب المملكة مقررة يوم أمس الإثنين، وذلك لاعتبارات تنظيمية.

يذكر أن، المنتخب الوطني أبان عن مستواه الباهر خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 التي نظمتها قطر، حيث كان سببا في إقصاء كبار المنتخبات العالمية، واستطاع الوصول إلى المربع الذهبي ليكون بذلك أفضل رابع منتخب في هذه البطولة العالمية.

الثلاثاء 20 ديسمبر - 17:52
مصدر : nadorcity.com.